الجمعة 22 أكتوبر 2021
موقع 24 الإخباري

ما هي أنماط التصوير الفوتوغرافي في آيفون 13؟

تعبيرية
تعبيرية
تقدم جميع طرازات آيفون 13 ميزة كاميرا جديدة تسميها أبل أنماط التصوير الفوتوغرافي، والتي تشبه مرشحات الصور التقليدية ولكنها أفضل.

ويمكن تحديد أنماط التصوير الفوتوغرافي إما عبر تطبيق الكاميرا، أو يمكن تطبيقها لاحقًا على أي صورة (تم التقاطها ليس فقط على آيفون 13، ولكن أيضًا على أي جهاز آخر)، كما أنها قابلة للتخصيص.

كيف يمكن العثور على أنماط التصوير الفوتوغرافي؟
1- افتح تطبيق الكاميرا على هاتف آيفون 13
2- أثناء التواجد في وضع الصور، انقر فوق السهم الموجود أعلى الكاميرا
3- اضغط على أيقونة أنماط التصوير الفوتوغرافي لتفعيلها
4- يمكن الاختيار بين 4 أنماط مختلفة وتخصيصها حسب رغبتك
5- اضغط على زر الغالق لالتقاط الصورة

وهناك أربعة أنماط للتصوير الفوتوغرافي تقدمها أبل:
تباين غني
نابض بالحياة
دافئ
لطيف

كيف تختلف أنماط التصوير الفوتوغرافي الجديدة عن المرشحات العادية؟
تقوم مرشحات الصور التقليدية بتطبيق مظهر على الصورة بأكملها، مما يجعلها أكثر أو أقل تباينًا، أو أكثر دفئًا أو برودة، إلخ. في حين تسمح لك أنماط التصوير الفوتوغرافي بتغيير دفء الصورة دون أن يؤثر ذلك على درجات لون البشرة، على سبيل المثال. وتأتي أنماط التصوير الفوتوغرافي أيضًا مع عناصر تحكم منفصلة في درجة اللون والدفء غير متوفرة في مرشحات الصور التقليدية.

ماذا تفعل عناصر التحكم في درجة اللون والدفء لأنماط التصوير الفوتوغرافي؟
لديك عنصرا تحكم لكل نمط فوتوغرافي: درجة اللون والدفء، ويؤدي رفع درجة اللون إلى جعل الصورة أكثر إشراقًا وحيوية، بينما يؤدي خفضها لأسفل إلى زيادة التباين وإضافة المزيد من الظلال. ويؤدي إحضار الدفء إلى تحسين الدرجات اللونية الذهبية في الصورة، بينما يؤدي خفضها في الواقع إلى تحسين درجات اللون الأزرق.

وسيتم أيضًا حفظ التغييرات ويمكن إعادة استخدامها لاحقًا، بحيث يمكنك بسهولة التقاط كل صورة بأسلوبك الشخصي، بحسب موقع فون أرينا.
T+ T T-