الإثنين 20 سبتمبر 2021 / 13:18

ملبورن سيتي يضم الإيطالي بوتشاريلي

أعلن نادي ملبورن سيتي بطل الدوري الأسترالي لكرة القدم اليوم الإثنين، أنه تعاقد ولمدة عامين مع صانع اللعب الإيطالي مانويل بوتشاريلي (30 عاماً).

وينضم بوتشاريلي إلى بطل أستراليا بعد أن أمضى فترة إعارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما سبق له اللعب لإمبولي وكييفو في إيطاليا.

وقال مدير الكرة في ملبورن سيتي مايكل بتريلو "مانويل لاعب صاحب موهبة حقيقة وصاحب مهارات فنية عالية في خط الوسط كما أنه يجيد اللعب كمهاجم وهذا ما يجعله لاعبا مثالياً بالنسبة لفريقنا".
"اتخذنا هذا القرار بعد التفكير مليا لأننا كنا نريد التعاقد مع لاعب يملك كل هذه القدرات ولديه الرغبة والقدرة على العمل بكل جدية طوال المباراة وهو ما يناسب أسلوب لعبنا".

وكان ملبورن سيتي توج بلقب الدوري الأسترالي للمرة الأولى في الموسم الماضي بعد الفوز على حامل اللقب سيدني إف.سي في نهائي البطولة في يونيو (حزيران).

ومن المقرر انطلاق الموسم الجديد للدوري الأسترالي في 30 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

ومن المتوقع أن ينضم بوتشاريلي إلى زملائه الجدد في منتصف أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، بعد الخضوع للحجر الصحي الإلزامي للوقاية من فيروس كورونا.

وقال بوتشاريلي "أنا متحمس للغاية بالانضمام إلى نادي ملبورن سيتي. لقد سمعت الكثير من الأشياء الطيبة عن هذا النادي، كما أن الانضمام لبطل الدوري الأسترالي أمر جيد في كل الأحوال".