الأحد 24 أكتوبر 2021
موقع 24 الإخباري

أبرز تسريحات الشعر والمكياج في حفل جوائز الإيمي

أبرز التسريحات والمكياج في حفل جوائز الإيمي (ألور)
أبرز التسريحات والمكياج في حفل جوائز الإيمي (ألور)
شهد حفل توزيع جوائز الإيمي كما كل عام إطلالات مميزة لنجمات الفن والتمثيل مع تسريحات وصيحات تجميل مثيرة.

وفيما يلي أبرز تسريحات الشعر والمكياج في حفل جوائز الإيمي لعام 2021، بحسب موقع ألور:

يارا شاهيدي
كانت يارا شهيدي مثالًا رائعًا حقًا على أحد أكبر اتجاهات التجميل، عبر مطابقة مكياج العينين مع الفستان. ومن الواضح أن فستانها المكشوف الأكتاف كان مصدر إلهام لظلالها الخضراء المتلألئة، والتي امتدت إلى خط الماء السفلي لعينيها وانتهت بجناح أسود دقيق. وحظي خداها وشفاهها بلون دراقي كثيف منحها مظهراً أنيقاً خلال الحفل.



ميشيل كويل
مثال آخر على المكياج المتطابق قدمته ميشيل كويل، مع مجموعتها الصفراء المكونة من قطعتين من كحل النيون المجنح، الذي تم وضعه فوق كحل العيون الأسود، مع إبراز الخدين والشفاه اللامعة لإطلالة أكثر جرأة.



آنيا تايلور جوي
لم تكن مطابقة المكياج هي الأهم لدى آنيا تايلو، لكنها كانت أكثر جرأة في مكياجها. وعلى كل حال بدا فستانها الأصفر الباهت متطابقاً مع شعرها الأشقر البلاتيني. وكان أحمر شفاهها هو العنصر الأساسي في مكياجها، والذي أضاف بريق هوليوود القديم إلى الأجواء بمساعدة فنانة المكياج جورجي إيسديل.



إليزابيث أولسن
ظهرت إليزابيث أولسن على غير المعتاد بشعر قصير متموج مفصول بعمق بين ذقنها وكتفيها، وكشف أحد الجوانب عن حلق مذهل. وعملت شفتها التوتية الصامتة بشكل رائع مع ظلال عيونها ذات اللون الشبيه بالصدأ.



تريسي إليس روس
بدا شعر تريسي إليس روس مذهلاً خلال حفل جوائز الإيمي، وكانت تجعيداتها الضخمة عبارة ملفتة للنظر على السجادة الحمراء، وتجتاح كتفيها العاريتين جزئيًا. لنا شفتاها كانتا أكثر هدوءًا من المعتاد، ولكن ليس أقل جمالًا، مع ظل أحمر ناعم.



ماندي مور
بدت ماندي مور جذابة بتسريحة ذيل الحصان، وكما هو الحال لدى العديد من النجمات الأخريات، قام مور بمطابقة مكياجها، عبر إقران فستانها الأحمر مع أحمر شفاهها في تناغم رائع.



تاراجي هيدسون
لا يمكننا تذكر سجادة حمراء واحدة في التاريخ الحديث لم تكن تاراجي هيدسون إحدى أيقون الجمال فيها. وهذه المرة ظهرت بعقدة شعر ضيقة تبرز تجاعيد شعرها. واختارت مكياجًا رقيقًا، لكن أظافرها كانت من بين الأكثر جرأة خلال الحفل، مع أحجار كريمة حمراء تغطي الطلاء الأحمر.



أنجيلا باسيت
كانت أنجيلا باست لافتة للنظر بشكل خاص خلال حفل جوائز الإيمي، بفضل تسريحة ذيل الحصان الضخمة التي انفجرت من قاعدتها الأنيقة ذات الأطراف الجانبية، كما أبرزت بريق عينيها من خلال خط مزدوج من الكحل باللونين الأسود والبنفسجي.



كالي كوكو
اختارت كالي كوكو أيضاً تسريحة ذيل الحصان مع شعر أكثر انسدالاً ونعومة، فيما بدا مكياجها ناعماً ودقيقاً أبرز جمالها دون مبالغة.



 
T+ T T-