الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 / 15:27

إسماعيل مطر يشارك في الدورة التأهيلية لمدربي الرخصة الآسيوية B

انطلقت اليوم الثلاثاء، في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم في دبي فعاليات الدورة التدريبية للحصول على الرخصة الآسيوية AFC B Diploma، التي يُنظمها اتحاد الكرة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي وتستمر حتى التاسع من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، بمشاركة 24 مدرباً من الأندية المحترفة والدرجة الأولى.

وتأتي الدورة الآسيوية ضمن برنامج اتحاد الإمارات لكرة القدم لتطوير خبرات مدربي الأندية المحترفة وأندية الدرجة الأولى واطلاعهم على مستجدات البرامج التأهيلية، والتي من شأنها المساهمة في إثراء العمل الفني في نشاط كرة القدم بكافة مراحله السنية بوجود مدربين أكفاء يحملون شهادات معتمدة ومرخصة من الاتحاد الآسيوي، كونها خطوة ضرورية مهمة في عملية تطوير نشاط كرة القدم في الدولة.

ويشمل برنامج الدورة التي يُقدم محاورها المحاضران الوطنيان عبد المجيد إبراهيم النمر، وخالد محمد إبراهيم الحوسني، محاضرات عملية في ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد في دبي، فيما تعقد المحاضرات النظرية في فندق غراند ميركيور في دبي.

وتشهد الدورة مشاركة مجموعة من نجوم الكرة الإماراتية أبرزهم محمد عمر قائد "الأبيض" المُتوّج في خليجي 18 عام 2007 ونواف مبارك، ومحمد قاسم، وعبدالله سهيل، وإسماعيل أحمد إلى جانب النجم إسماعيل مطر.