الأربعاء 22 سبتمبر 2021 / 01:25

إنتر إلى الصدارة بانتصار صعب في عقر دار فيورنتينا

قفز إنتر ميلانو لصدارة ترتيب "السيري آ" بفوزه الصعب خارج قواعده على فيورنتينا بنتيجة 3-1 بعد أن كان متأخرا بهدف، وذلك في اللقاء الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب أرتيميو فرانكي، ضمن الجولة الخامسة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

تقدم "الفيولا" أولا في النتيجة عن طريق الجناح الشاب ريكاردو سوتيل في الدقيقة 23، وهو الهدف الذي انتهت به الـ45 دقيقة الأولى.

ولكن في الشوط الثاني، انتفض لاعبو "النيراتزوري" وقلبوا النتيجة في غضون 3 دقائق بهدفين متتاليين حملا توقيع كل من ماتيو دارميان والنجم البوسني إدين دجيكو في الدقيتقين 52 و55 على الترتيب.

وفي الدقيقة 78، تعقدت مهمة أصحاب الأرض في المباراة بطرد الأرجنتيني الشاب نيكولاس غونزاليس ببطاقتين صفراوين في نفس الدقيقة.

وفي الدقيقة 78، أنهى الضيوف المباراة تماما بالهدف الثالث الذي جاء عن طريق النجم الكرواتي إيفان بيريشيتش.

وبفوزه الثاني على التوالي، الرابع هذا الموسم، يقتنص حامل اللقب الصدارة من نابولي، الوحيد صاحب العلامة الكاملة حتى الآن بأربعة انتصارات (12 نقطة) والذي سيحل الخميس ضيفاً على سامبدوريا، بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة.

بينما توقفت سلسلة انتصارات فيورنتينا خلال الجولات الثلاث الماضية، ليتجرع خسارته الثانية هذا الموسم ويظل رصيده عند 9 نقاط يأتي بها مؤقتا في المركز السادس.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، واصل أتالانتا مسلسل الاستفاقة بانتصار صعب على ضيفه ساسولو 2-1 على ملعب جيويس ستاديوم.

جاءت الأهداف الثلاثة في الـ45 دقيقة الأولى، حيث كانت البداية مع أصحاب الضيافة الذين سجلوا هدفين في الدقيقتين 3 و37 عن طريق الألماني روبن جوسينس ودافيدي زاباكوستا.

بينما سجل هدف تقليص الفارق لساسولو دومينيكو بيراردي في الدقيقة 44.

وحصد فريق مدينة بيرجامو انتصاره الثاني توالياً، بعد تعثرين متتاليين بتعادل سلبي أمام بولونيا وخسارة على يد فيورنتينا، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط يرتقي بها للمركز الرابع مؤقتاً.

أما ساسولو فظل رصيده عند 4 نقاط في المركز الـ13، بعد أن تجرع خسارته الثالثة على التوالي.