سيلتا فيغو يهزم ليفانتي (تويتر النادي)
سيلتا فيغو يهزم ليفانتي (تويتر النادي)
الأربعاء 22 سبتمبر 2021 / 10:21

سيلتا يحقق فوزه الأول في "الليغا".. وفاييكانو يواصل التفوق

تذوق سيلتا فيغو طعم الفوز الأول له في "الليغا" هذا الموسم بهدفين دون رد في شباك مضيفه ليفانتي في المباراة التي استضافها ملعب سيوتات دي فالنسيا، ضمن الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

لا يدين الفريق الجاليثي بالفضل في هذا الفوز الثمين لصاحبي هدفي المباراة ياجو أسباس (ق66) وبرايس مينديز (ق85) فحسب، بل أيضا للحارس ماتياس ديتورو الذي تصدى لركلة جزاء في الدقيقة 72 من أمام روجر مارتي، كانت ستمنح أصحاب الأرض هدف التعادل.

وبعد أن حصد انتصاره الأول في "الليغا" هذا الموسم، بعد 4 هزائم وتعادل، يرفع سيلتا رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الـ16 بشكل مؤقت.

أما ليفانتي فتكبد خسارته الثانية هذا الموسم، ويستمر فشله في تحقيق أي فوز منذ بداية المسابقة، ليبقى بـ4 نقاط في المركز الـ15 مؤقتاً.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، واصل رايو فاييكانو نتائجه القوية بانتصاره القاتل والمفاجئ في عقر دار أتلتيك بلباو بنتيجة 2-1 على ملعب سان ماميس.

تقدم الفريق المدريدي أولاً في النتيجة بعد 5 دقائق عن طريق ألفارو غارسيا.

ثم سجل أصحاب الأرض هدف التعادل، ولكن بمساعدة النيران الصديقة في الدقيقة 33 بهدف لاعب الوسط السنغالي باثيه سيس.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، وضع النجم الكولومبي والوافد الجديد لفاييكانو، راداميل فالكاو، بصمته الأولى بهدف الانتصار القاتل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبهذا واصل "أسود الباسك" مسلسل نزيف النقاط في "الليغا" بعد التعادل في الجولة الماضية أمام أتلتيكو مدريد، ليظل رصيد الفريق عند 9 نقاط في المركز السادس مؤقتاً.

أما فاييكانو فحقق الانتصار الثاني له على التوالي، الثالث هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط يتواجد بها في المربع الذهبي (المركز الرابع) بشكل مؤقت.