أشرف حكيمي (تويتر النادي)
أشرف حكيمي (تويتر النادي)
الخميس 23 سبتمبر 2021 / 10:48

سان جيرمان ينتصر في الوقت القاتل ليواصل سلسلة اللاهزيمة

واصل باريس سان جيرمان عزف نغمة الانتصارات في "الليغ آ" للجولة بفوز سابع على التوالي وهذه المرة على حساب مضيفه ميتز بهدف قاتل 2-1، ضمن الجولة السابعة.

وعلى ملعب سان سيمفوريين، انتهى الشوط الأول بهدف في كل شبكة، حيث تقدم الضيف الباريسي أولاً بعد 5 دقائق من صافرة البداية عن طريق النجم المغربي الشاب أشرف حكيمي، قبل أن يعادل ميتز الكفة بهدف التعادل في الدقيقة 39 بفضل المالي كيكي كوياتيه.

سارت المباراة على هذا النحو حتى الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليظن الجميع أن الـ"بي إس جي" في طريقه لخسارة أول نقطتين له في الموسم.

إلا أن حكيمي كان له رأي آخر بعد أن سجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي، ليمنح فريقه انتصاراً ثميناً كالذي حدث في الجولة الماضية وبنفس السنياريو والنتيجة أمام أوليمبيك ليون منذ أيام قليلة.

وحلق الفريق الباريسي في الصدارة منفرداً بالعلامة الكاملة (21 نقطة)، مبتعداً بفارق 7 نقاط كاملة عن غريمه وملاحقه أوليمبيك مارسيليا، بينما تكبد ميتز خسارته الثالثة توالياً ليظل قابعاً في ذيل الترتيب بثلاث نقاط جمعها من 3 تعادلات.

وأوقف آنجيه سلسلة انتصارات ضيفه أوليمبيك مارسيليا وفرض عليه التعادل السلبي.

وتعد هذه أول مباراة يفقد فيها فريق الجنوب نقطتين بعد 3 انتصارات متتالية، ليصبح رصيد الفريق 14 نقطة في المركز الثاني، بفارق 7 نقاط خلف المتصدر سان جيرمان، فيما رفع آنجيه رصيده إلى 12 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

واستعاد أوليمبيك ليون توازنه بفوزه على ضيفه تروا بنتيجة (3-1).

ورفع ليون رصيده إلى 11 نقطة يحتل بها المركز السادس، مقابل 5 نقاط لتروا في المركز الـ17.

وانتصر ستراسبورغ خارج قواعده بهدف على لانس، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع، فيما ظل رصيد لانس عند 12 نقطة في المرتبة الرابعة.

وبنفس النتيجة فاز لوريان على ضيفه نيس، ليصبح رصيده 12 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد نيس عند 10 نقاط في المركز السابع.