الإثنين 18 أكتوبر 2021
موقع 24 الإخباري

5 ألوان تهيمن على أزياء الخريف هذا العام

الألوان الزاهية تعود بقوة خلال هذا الخريف (ديلي ميل)
الألوان الزاهية تعود بقوة خلال هذا الخريف (ديلي ميل)
أشارت تقارير معهد Pantone Color Institute إلى عودة الألوان الزاهية في أزياء الخريف لهذا العام، حيث سيكون الموسم مغموراً بلوحة من الأخضر العشبي، والبرتقالي النابض بالحياة، وأزرق الكوبالت، والأصفر الساطع والأحمر.

الأصفر المشرق
يطلق بانتون على هذا اللون الأصفر الساطع، وقد تم رصده على منصة بيربري، ويوصف بأنه لون ودود ومبهج ومتفائل.



البرتقالي الناعم
استخدمت كل من تمبرلي لندن وفيكتوريا بيكهام لمسات من البرتقالي في مجموعات الخريف، ووفقاً لبانتون سيستمر هذا الاتجاه في الموسم المقبل. وإذا كان لون بشرتك أكثر برودة، فقد يناسبك الظل البرتقالي المصفر أكثر من اللون الأحمر.



الأحمر
لون مثير يمنح الثقة لمرتديه. وقامت فيفين ويستوود بتعزيز مجموعتها الخريفية بأكسسوارات قرمزية، من الجوارب التي تصل إلى الركبة إلى القبعات. وقامت إميليا ويكستيد بتبني اللون الأحمر من أعلى إلى أخمص القدمين، حيث جمعت بين قميص قصير وتنورة على شكل حرف A في شارع هاي ستريت، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.



الأخضر الحشيشي
لقطة من العشب الأخضر المورق كما شوهدت في ستيلا مكارتني بعد سنوات من الكاكي والزيتوني، وكأنه نسمة من هواء الريف المنعش. ويتمتع اللون الأخضر الحشيشي بإشراقة وحيوية تجعلنا نتطلع بالفعل إلى الربيع.



أزرق الكوبالت
لون آخر سجل حضوره بشكل ملفت هذا الخريف، فقد تضمنت مجموعة الخريف للمصممة البريطانية مولي جودارد فساتين رائعة باللون الأزرق، ويطلق بانتون على هذا اللون اسم أزرق إيبيزا.


T+ T T-