الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
موقع 24 الإخباري

دبا يواجه العربي وحتا مع البطائح في المباريات المؤهلة لدور الـ16 لكأس رئيس الإمارات

تُقام اليوم الجمعة مباراتا الدور نصف النهائي للتصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى المؤهلة لدور الستة عشر لبطولة كأس رئيس الإمارات لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2022.

ويلتقي في المباراة الأولى نادي دبا مع نادي العربي في ملعب دبا، وفي المباراة الثانية يواجه نادي البطائح نادي حتا في ملعب البطائح، وتُقام المباراتان الساعة 5:15 مساءً.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباراتي الدور نصف النهائي بالتعادل، يتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لحسم النتيجة، على أن يتأهل الفريقان الفائزان في مباراتي الدور نصف النهائي للتصفيات التمهيدية إلى دور الستة عشر لبطولة كأس رئيس الدولة، حيثُ سيحل الفريق الفائز من مباراة دبا والعربي ضيفاً على فريق الشارقة، وسيستضيف فريق اتحاد كلباء بملعبه الفريق الفائز من مباراة البطائح وحتا، وفقاً لقرعة الكأس الأغلى التي أُجريت الأربعاء.

الجدير بالذكر أن فريق البطائح ضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي للتصفيات التمهيدية بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط حصدها من فوزين متتاليين على مسافي  3–0، وسيتي  5–0 وتعادل سلبياً مع التعاون دون أهداف.

وتمكن نادي دبا من حسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي التأهيلي بعد صدارته لقمة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية أمام الجزيرة الحمراء 7–0  والحمرية  1–0  وجلف أف سي 4–0، بينما تأهل فريق حتا بعد حصده 7 نقاط وضعته في صدارة المجموعة الثالثة، حيث فاز على مصفوت  3 – 2، ودبا الحصن 4–1، وتعادل مع الرمس بدون أهداف.

وجاء تأهل فريق العربي بعد صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، حصدها من فوزين متتاليين على الذيد والفجيرة وبنفس النتيجة 3–0.
T+ T T-