الأحد 5 ديسمبر 2021
موقع 24 الإخباري

"ديزر" تقدم موسيقى تتوافق مع المزاج اليومي

بدأت خدمة البث العالمية "ديزر" في تقديم  موسيقى تتطابق مع  العواطف اليومية والحالات المزاجية المتغيرة من خلال خدمة "Flow".

وقالت "ديزر" إن خاصية "Flow" المميزة ، هي مزيج غير محدود من المقطوعات الموسيقية والأغاني المفضلة لدى المستخدم، التي تتوافق تماما مع الحالة المزاجية، كما تقدم مجموعة من التوصيات الجديدة.

وأشارت إلى أنها خدمة البث الوحيدة التي تتيح للمعجبين استخدام Flow Moods كمساحة لموسيقى عاطفية لتشغيل الموسيقى القائمة على الحالة المزاجية فقط، مع الارتقاء بالتخصيص إلى المستوى التالي، فإن كل "حالة مزاجية" في Flow Moods الخاصة تتوافق بشكل فريد مع ذوق المستخدم وتفضيلاته في الاستماع.

وتستخدم الخاصية الجديدة البيانات والخوارزميات الذكية والاقتراحات من المحررين حول العالم لإنشاء المزيج المناسب للمستخدم.

ولفتت إلى أن هذا المزج سيشمل الفنانين الذين يحبهم المستخدم بالإضافة إلى المقاطع الصوتية الجديدة للمساعدة في اكتشاف موسيقى جديدة، فيما سيتم تحديث الحالة المزاجية للتدفق باستمرار في الخاصية.

وتتضمن حالات التدفق الستة لدى الميزة الجديدة الحالة الرومانسية من خلال مقطوعات تشعر المستخدم بالسعادة، والحالة الرياضية عندما يحتاج الشخص إلى الطاقة مع الحركة،وحالة الاسترخاء، وكذلك الحالة المزاجية الحزينة، وحالة التركيز التي تساعد في تحقيق الهدف ، وأخيرا "الحفلة" حيث مزيج لا نهاية له من الموسيقى الممتعة للجمهور لتجعله يرقص.
T+ T T-