سلسلة فنادق غود سبوت المتنقلة في بولندا (يانكو ديزاين)
سلسلة فنادق غود سبوت المتنقلة في بولندا (يانكو ديزاين)
الأحد 10 أكتوبر 2021 / 16:10

مقطورات تتحول إلى كرفانات فاخرة

24- إعداد: سامي حسين

"غود سبوت" هي أول سلسلة فنادق متنقلة تم بناؤها من نصف مقطورات مبردة متساوية الحرارة تم تجديدها بعد العثور عليها مهجورة في جميع أنحاء بولندا.

الفنادق مستوحاة من نمط الحياة المتنقلة وحركة الرياح، ومن تصميم شركة Znamy sie للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي في فروتسواف، وهو أول مفهوم لسلسلة فنادق متنقلة في بولندا يحول نصف المقطورات المبردة غير المستخدمة إلى معسكرات متنقلة من غرفتي نوم.



وبعد رحلة ركوب الأمواج في مدينة هيل الساحلية في بولندا، شرع المصممون في الشركة بوضع تصور لسلسلة فنادق متنقلة مصممة للضيوف للسفر إلى أي مكان. ولتعزيز مفهوم التنقل في الفندق، قامت Znamy sie أولاً بتغليف كل نصف مقطورة مبردة متساوية الحرارة بواجهة خارجية من الفولاذ المقاوم للصدأ، وداخل كل مقطورة، قام المصممون بتجهيز المكان بجميع وسائل الراحة والعناصر الوظيفية الموجودة في الفنادق.



وتلتف المفروشات الخشبية المصممة خصيصًا حول محيط مقطورات غود سبوت، التي تحتوي على الكثير من أماكن التخزين والمقاعد. وتستوعب كل مقصورة نحو 4 أشخاص بالغين، وتستضيف منطقتين منفصلتين للنوم، حيث تساعد النوافذ الكبيرة في جذب الضوء الطبيعي، مما يزيد من إشراق الجدران الداخلية البيضاء.



ومن خلال غود سبوت، تبقى Znamy sie ملتزمة بالسياحة البيئية من خلال إعادة إحياء المقطورات المهملة، وتوفير وسائل مبتكرة لاستكشاف جمال بولندا الطبيعي بالكامل، بحسب موقع يانكو ديزاين.