الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
موقع 24 الإخباري

افتتاح متحف "مدام توسو" الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها عالمياً في دبي

افتتح متحف "مدام توسو" الوجهة الترفيهية الأكثر جاذبية عالمياً أبوابه في دبي لأول مرة للجمهور، حيث شارك كلاً من رافعة الأثقال الإماراتية آمنة الحداد، ونجم الإذاعة كريس فيد، في مراسم قص الشريط لحفل افتتاح "مدام توسو دبي" رسميًّا.

تأسست مدام توسو وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، في لندن عام 1835 لتصبح الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها عالمياً، وهذا الافتتاح المرتقب يمثل حدث خاص واستثنائي للمنطقة. إذ تحتضن دبي المقر رقم 25 عالمياً لدى مدام توسو، وهو يحتل مكانة خاصة كونه الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي الذي يقدم أفضل التجارب الترفيهية التفاعلية المبتكرة في المنطقة.

وتضم "مدام توسو دبي" مجسمات شمعية تمثل ألمع نجوم التلفزيون ونجوم السينما، فضلاً عن مشاهير الرياضة، والعلوم، والموسيقى، والتاريخ، والفن، ومشاهير الثقافة الشعبية "بوب"، والسياسة، وغير ذلك، فهي ببساطة وجهة ترفيهية فريدة من نوعها. يمكن للزوار قضاء أوقات ممتعة باستكشاف تلك الوجهة المذهلة حيث تتألف من سبع غرف ذات طابع خاص وتضم أكثر من 60 مجسماً شمعياً ينبض بالحياة، منهم 16 مجسماً جديداً كليّاً لألمع نجوم الشرق الأوسط، مثل الفنانة اللبنانية مايا دياب، كما يوفر المتحف أفضل التجارب الترفيهية التفاعلية التي تناسب مختلف الفئات العمرية.

وتهدف "مدام توسو دبي" إلى إثارة إعجاب وإبهار الزوار بمقرها الجديد الذي يضم ابتكارات مدهشة مع أحدث التقنيات، لجذب الزوار لاستكشاف كل غرفة والاستمتاع بالتجارب الترفيهية لديها على طريقتهم الخاصة. 


T+ T T-