الأحد 17 أكتوبر 2021 / 21:46

"أراد" تبدأ تسليم 100 منزل جديد في "سراب" بالشارقة

بدأ المطور العقاري "أراد" تسليم باقة جديدة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تضم 101 منزل متلاصق وفيلا شبه مستقلة في تجمع سراب ضمن المرحلة السكنية الأولى من مشروع "الجادة" بقلب الشارقة و التي تبلغ قيمة مبيعاتها الإجمالية 24 مليار درهم و يبلغ عدد الوحدات التي شيدتها "أراد" حتى الآن في الجادة قرابة 1000 منزل منذ تسليم أول مجموعة من المنازل للمالكين في يناير (كانون الثاني) 2021.

وأرسى المطور العقاري عقداً بقيمة 75 مليون درهم لتشييد المرحلة الثانية من فلل سراب يتم بموجبه بناء 114 فيلا ومنزلاً متلاصقاً خلال 16 شهراً وتمت المباشرة بأعمال البناء ويتوقع الانتهاء منها مطلع عام 2023.

وقال الرئيس التنفيذي في "أراد" أحمد الخشيبي: "تمثل تجمعات "سراب" إضافة مهمة للأصناف السكنية المتنوعة في مشروع الجادة وتعكس التزام أراد بطرح تصاميم مميزة ومرافق استثنائية وقيمة كبيرة في الوقت نفسه.. وحظيت هذه المنازل بإقبال كبير و تم بيعها خلال وقت قياسي و نحن بدورنا نشكر المشترين والمستثمرين على ثقتهم الغالية و سنحرص على منحهم أفضل تجربة ممكنة طيلة فترة استثمارهم مع أراد".

وأضاف أن "العقد الجديد لبناء المرحلة الثانية من فلل "سراب" يظهر مدى حرصنا والتزامنا بالمضي قدما في الأعمال الإنشائية في الجادة التي تشهد حاليا بناء قرابة 5000 وحدة جديدة في المشروع".