من التدريبات الجماعية لفريق التعاون (تويتر النادي)
من التدريبات الجماعية لفريق التعاون (تويتر النادي)
الأربعاء 20 أكتوبر 2021 / 13:56

مدرب ناد سعودي يستبعد 4 لاعبين عن التدريبات الجماعية

ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي البرتغالي جوزيه غوميز، استبعد الرباعي أحمد عسيري وفيصل درويش وعلي النمر وإبراهيم العتيبي من قائمة الفريق في مواجهة الفتح بقرار فني انضباطي.

وكانت المباراة انتهت بفوز الفتح على التعاون 3-0  الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (دوري المحترفين السعودي).

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية في عددها الصادر اليوم الأربعاء، أن قرار غوميز ينص على إبعاد اللاعبين الأربعة عن التدريبات الجماعية، وخوض التدريبات بشكل انفرادي عن بقية اللاعبين، في مقر النادي في بريدة تحت إشراف مساعد المدرب.

وأوضحت المصادر نفسها أن غوميز طلب من الجهاز الإداري إبلاغ اللاعبين بالعقوبة المفروضة، على أن تصل مدة الإبعاد 20 يوماً وحسب انضباطيتهم في التدريبات.

وقال المتحدث الرسمي لنادي التعاون في تصريحات لصحيفة الرياضية سليمان الفهيد:"استبعاد اللاعبين أمر فني لا أكثر. وعانى فريق التعاون فنيا منذ بداية الموسم، إذ تمت إقالة الإنجليزي أل مايسترو مدرب الفريق بعد الجولة الثانية من الدوري، وإعادة المدرب البرتغالي من جديد لتولي القيادة الفنية للتعاون في الجولة الرابعة".

ويحتل فريق التعاون حالياً المركز السادس عشر الأخير في الدوري برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات وخمس هزائم.