اتحاد كلباء والعروبة (تويتر الاتحاد)
اتحاد كلباء والعروبة (تويتر الاتحاد)
الخميس 21 أكتوبر 2021 / 20:35

دوري أدنوك للمحترفين: اتحاد كلباء يحقق فوزه الأول أمام العروبة

حقق اتحاد كلباء فوزه الأول هذا الموسم، والذي جاء على حساب ضيفه العروبة، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على إستاد الأول، في انطلاقة الجولة 7، من دوري أدنوك للمحترفين، ليصل اتحاد كلباء للنقطة 7، فيما بقي رصيد العروبة 3 نقاط.

وحسم اتحاد كلباء الشوط الأول بهدف دون رد، مع أفضلية الاستحواذ لهم معظم دقائق الشوط، ولم تمر سوى 30 ثانية فقط من انطلاقة المباراة، حتى استطاع عثمان كامارا، لاعب اتحاد كلباء، تسجيل هدف التقدم لفريقه، بتسديدة قوية، فشل حارس العروبة في التعامل معها؛ ليصبح أسرع أهداف اتحاد كلباء في تاريخ دوري المحترفين، وثامن أسرع الأهدف في تاريخ دورينا.

وأهدر علي مدن، لاعب العروبة، فرصة إحراز هدف التعادل في الدقيقة 32؛ إثر انفراده الكامل بالمرمى، إلا أنه أخطأ الشباك، ومرت كرته بجوار القائم.

ومنع القائم هدفاً ثانياً لأصحاب الأرض، بعد أن وقفت العارضة أمام تسديدة أحمد عامر القوية، في الدقيقة 36.

ومع بداية الشوط الثاني أضاف أحمد عامر الهدف الثاني لاتحاد كلباء، في الدقيقة 53، وهو من صناعة كمارا، وحاول الضيوف تقليص النتيجة، وكاد البديل سعيد عبيد يسجل هدف العروبة الأول في الدقيقة 75، بتسديدة قوية، ولكن مرت كرته بجوار القائم بقليل.

وكاد حبيب الفردان يضيف الهدف الثالث لاتحاد كلباء، لولا أن كرته أخطأت المرمى، في الدقيقة 79، وينجح سعيد الروحي مدافع العروبة في تسجيل هدف تقليص النتيجة في الدقيقة 80، وسط دقائق مثيرة بين الفريقين.