سرجيو راموس (رويترز)
سرجيو راموس (رويترز)
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 / 13:40

صحف: راموس يقترب من الظهور الأول مع باريس سان جيرمان

اقترب سرجيو راموس من الظهور الأول له مع باريس سان جيرمان الذي انتقل إليه هذا الصيف، حيث أشارت تقارير صحافية إلى أنه بات على وشك العودة للتدريبات الجماعية مع زملاءه، ويأمل الجهاز الفني في الدفع به أمام ليل الجمعة المقبل.

وأصبح راموس على أعتاب المشاركة في التدريبات بعد تعافيه من إصابته التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين وحرمته من المران مع زملاءه، لكن الجهاز الفني بقيادة ماوريسيو بوكيتينو يأمل في إمكانية إشراكه ولو لدقائق أمام ليل الجمعة المقبل، حسبما أفادت صحيفة لوباريزيان الفرنسية اليوم الثلاثاء.

ولم يتدرب البي إس جي اليوم بسبب المباراة القوية التي خاضها أمام مارسيليا الأحد، لكن ينتظر أن يجري الفريق جلسة تدريب صباح غد.

وتأخرت عودة راموس، الذي لم يستطع المشاركة مع فريقه الجديد بعد، إلى التدريبات بناء على طلب الجهاز الطبي رغم أن لاعب الريال السابق كشف أنه يريد اللعب منذ أسبوعين، لكن أطباء باريس سان جيرمان نصحوه بعدم فعل ذلك كي لا يجازف بتكرار الإصابة في العضلة النعلية التي تعرض لها أواخر يوليو (تموز) الماضي.

ويبدو بوكيتينو متحفظاً للغاية، فيما يخص تطور إصابة المدافع الإسباني، وليس من المستبعد أن يقرر الانتظار أكثر بحيث يدفع به أمام لايبزيغ في دوري الأبطال.