كييزا وديبالا (رويترز)
كييزا وديبالا (رويترز)
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 / 17:51

ديبالا وكييزا في تشكيلة يوفنتوس الأساسية أمام ساسولو

قال مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري، إن الثنائي الهجومي باولو ديبالا وفيدريكو كييزا سيلعبان في التشكيلة الأساسية أمام ساسولو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم غداً الأربعاء، إذ يسعى الفريق القادم من تورينو إلى استعادة تألقه أمام المرمى.

ورغم نجاح يوفنتوس في قلب موسمه أخيراً، إذ لم يخسر في آخر تسع مباريات في كل المسابقات، لم يسجل فريق المدرب أليغري أكثر من هدف في المباراة الواحدة في آخر خمس مواجهات.

وتعاون الثنائي ألفارو موراتا وديان كولوسيفسكي في هجوم يوفنتوس أمام إنتر ميلان ولم يشكلا أي خطورة تذكر أمام المرمى، قبل أن يسجل البديل ديبالا هدفاً من ركلة جزاء في الدقيقة 89 ليقود يوفنتوس للتعادل 1-1.

وقال أليغري في مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء: "سيبدأ ديبالا المباراة أمام ساسولو، أصبح من سمات الفريق تقاسم الأهداف خاصة بعد بيع أحد اللاعبين (كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد) الذي سجل 30 هدفاً الموسم الماضي، سأدفع غداً بديبالا وكييزا، يتطور ديبالا بشكل جيد، ستكون أهدافه هذا العام مهمة بقدر ما نحتاج إلى أهداف من الجميع".

وأخفق يوفنتوس في الفوز في أول أربع مباريات بالدوري لأول مرة في 60 عاماً هذا الموسم، لكن أليغري ساعد الفريق على استعادة مستواه.

وأضاف المدرب: "النقاط التي فقدناها في بداية الموسم لا تمنحنا للأسف أي هامش للخطأ".

وقال أليغري أيضاً إن الحارس الثاني ماتيا بيرين سيبدأ المباراة غداً.