فيل نيفيل (رويترز)
فيل نيفيل (رويترز)
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 / 19:22

نيفيل: الانتقادات ضد المدربين على مواقع التواصل خرجت عن السيطرة

قال مدافع مانشستر يونايتد السابق فيل نيفيل، إن الانتقادات ضد المدربين على مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت خارج السيطرة، وضرب مثالاً بما يحدث مع مدرب يونايتد أولي جونار سولشار.

وتعرض سولشار لانتقادات عنيفة بعد الخسارة 0-5 أمام ليفربول الأحد الماضي، لكنه نجا من الإقالة، بينما قال نيفيل مدرب إنتر ميامي في دوري المحترفين الأمريكي إن الحس النظري لم يعدم موجوداً.

وضرب نيفيل مثلاً بمستوى مانشستر يونايتد في أكتوبر (تشرين الأول) 1996، عندما خسر على أرضه 3-6 أمام ساوثامبتون، بعد الخسارة 0-5 أمام نيوكاسل، لكنه شق طريقه آنذاك وتوج باللقب.

وقال نيفيل لصحيفة ميامي هيرالد الأمريكية: "لعبت في فرق ليونايتد خسرت 0-5، هذا يحدث في كرة القدم، أعتقد أن المشاعر المتعلقة بكل شيء الآن أصبحت خارج السيطرة".

وأضاف: "يونايتد خسر مباراة كرة القدم 0-5، وهذا مؤلم بالفعل، ونعم هذا يمثل ضربة لكل من لعب أو شجع أو ارتبط بمانشستر يونايتد، لكن الأمر ليس وكأن يونايتد لم يخسر 0-5 في تاريخه".

وتابع: "هذا حدث وتعافى يونايتد، خسرت في سانت جيمس بارك 0-5، وضع فيليب ألبرت الكرة ساقطة في مرمى بيتر شمايكل ولم يكن الشعور مختلفاً، الفارق الوحيد أنه لم يكن هناك مليار شخص على تويتر يعتقدون أنهم يعرفون كل شيء عن هذا وذاك".