الأربعاء 8 ديسمبر 2021
موقع 24 الإخباري

أنشيلوتي يطالب هازارد بالصبر

إيدن هازارد (رويترز)
إيدن هازارد (رويترز)
أقر المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم الثلاثاء، بأن النجم البجليكي إيدن هازارد جاهز للمشاركة في المباريات، ولكنه يفضل الاعتماد على لاعبين آخرين، مطالبا إياه بالصبر انتظاراً لفرصته، وبامتلاك "الدوافع".

وأوضح أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحافي عشية مباراة أوساسونا على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة 11 لليغا: "مشكلة هازارد هي أن المدرب يفضل الاعتماد على لاعبين آخرين، وهذا أمر وارد الحدوث في فريق بحجم ريال مدريد، الأهم هو أن يكون لديه الحافز من أجل مواصلة العمل واللعب، هو بالفعل يقوم بهذا الجانب، ووقته في المشاركة سيأتي".

وأكد المدرب الإيطالي أن طريقة اللعب ليست العائق أمام مشاركة النجم البلجيكي، إذ أنه في طريقة لعب الفريق الحالية التي يفضلها أنشيلوتي (4-3-3)، بإمكان هازارد اللعب في الجناح الأيسر، ولكنه أشار إلى إصاباته المتكررة، فضلاً عن انضمامه المتأخر للفريق في فترة الإعداد للموسم الحالي، وهي العوامل التي أثرت على حظوظه في المشاركة.

واعترف: "مركز هازارد واضح للجميع، بإمكانه اللعب كجناح أيسر في طريقة (4-3-3)، أو كمهاجم متأخر في طريقة (4-4-2) خلف المهاجم الصريح، أراه بحالة جيدة ويتدرب بشكل طبيعي، وجاهز للمشاركة".

ورغم كل هذا، إلا أن المدرب الإيطالي المخضرم أكد أن لاعبه "يمتلك كل الإمكانات" التي تساعده على النجاح داخل الفريق، ولكنه طالبه بالصبر، انتظاراً للحصول على فرصته.
T+ T T-