إليزابيث فورتماير تشرح طريقتها لارتداء الجوارب الطويلة في الشتاء (تيك توك)
إليزابيث فورتماير تشرح طريقتها لارتداء الجوارب الطويلة في الشتاء (تيك توك)
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 / 18:00

تشارك حيلة ذكية تساعدها على ارتداء الجوارب الطويلة في الشتاء

24- إعداد: سامي حسين

كشفت امرأة أمريكية عن الطريقة العبقرية التي تحافظ بها على دفء جسمها في الشتاء وهي ترتدي الجوارب الطويلة الضيقة.

وشاركت إليزابيث فورتماير، عارضة الأزياء والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيلتها الذكية على حسابها في تيك توك، حيث تمت مشاهدة الفيديو ما يقرب من مليوني مرة.

وسئلت إليزابيث كيف ترتدي الجوارب الطويلة في منتصف الشتاء؟ ورداً على السؤال أوضحت إليزابيث كيف تمكنت من ارتداء الجوارب الضيقة، حتى في منتصف الشتاء بمدينة نيويورك حيث تعيش، وقالت "حسنًا، بدأ الطقس يميل للبرودة، فلنتحدث عن الجوارب الضيقة".



وتمضي لتشرح أنها عادة ما ترتدي لباساً ضيقاً، لأنها تفضل الطريقة التي يبدو بها بالمقارنة مع الملابس غير الشفافة، وتشير إليزابيث إلى أن الجوارب الطويلة ليست الأكثر دفئًا، وتكشف لمتابعيها ما تفعله لارتدائها دون أن تتجمد من البرد.

وتشرح أنها ترتدي زوجًا من الجوارب الطويلة ذات اللون البيج، والتي تحتوي على بطانة من الصوف في الداخل، وقالت إنها ترتدي لباساً ضيقاً بلون الجلد مبطن بالصوف، وهي ببساطة ترتديه أولاً ثم ترتدي لباساً ضيقاً أسود شفاف فوقه. وأوضحت في صورة كيف تخفي أن لديها طبقة إضافية تحت جواربها الضيقة.

وعلقت إحدى المستخدمات بالقول "يا فتاة، هذه طريقة رائعة، أنا أشعر بالبرد دائماً عند ارتداء الجوارب الطويلة"، وعلقت مستخدمة أخرى بالقول "الطريقة منطقية للغاية، ومع ذلك لم أفكر في هذا مطلقًاّ! إنها عبقرية".