تعبيرية
تعبيرية
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 / 21:39

أسباب تجعل من هاتف بيكسل 6 خياراً مثالياً للمستخدمين

24: - يوسف محمد

يصل كل من غوغل بيكسل 6 و بيكسل 6 برو إلى المتاجر يوم الخميس (28 أكتوبر)، حيث يقدمان للعالم معالج غوغل الجديد والكاميرات المحسّنة والعديد من الإمكانات الجديدة.

فيما يلي أهم الميزات التي تجعل من جهاز بيكسل 6 خياراً رائعاً للمستخدمين، بحسب ما أورد موقع "تومز غايد":

كاميرات رائعة

بعد بضع سنوات من استخدام زوج من الكاميرات فقط، يقدم بيكسل6 برو عدسة تدعم تقريب بدرجة 4x. لكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي يتغير بشأن الكاميرا في أحدث أجهزة بكسل.

يتميز كل من بيكسل 6 و بيكسل 6 برو بعدسة رئيسية جديدة واحدة مع مستشعر 50 ميجابكسل. تلتقط الكاميرا الأكثر روعة بعض الصور المثيرة للإعجاب لدرجة أنه يمكنك القول إن بيكسل 6 يمكنه تحدي آيفون 13 للحصول على لقب أفضل هاتف مزود بكاميرا.

تأتي الإصدارات الجديدة محملة بميزات جديدة مدعومة بالتصوير الحاسوبي، فمثلاً يمكنك التقاط صورة لشخص يتحرك، وبمجرد الضغط على الزر، يمكن لهاتف بيكسل 6 إلغاء تشويش الوجوه. يمكنك أيضًا استخدام وضع الحركة الجديد في الهاتف لتحويل الصور الثابتة إلى لقطات حركة، بينما تقوم الممحاة السحرية بإزالة الأشخاص غير المرغوب فيهم من خلفية صورتك بنقرة واحدة.



يمكن لـ "بيكسل 6 " القيام بالكثير من الأشياء التي يتفوق بها على الهواتف المتميزة. مثل كيفية إملاء الرسائل النصية، مع مساعد غوغل ذكي بما يكفي للتعرف على وقت وضع علامات الترقيم أو عندما نصدر أوامر إرسال ومسح بدلاً من الإملاء.

سهولة الوصول إلى أندرويد 12
بيكسل هو الهاتف المناسب إذا كنت ترغب بخوض تجربة مميزة على نظام أندرويد 12 الحديث. ونظرًا لأن هذا الهاتف من غوغل، فستتمكن من الحصول على تحديثات أكثر بمجرد توفرها.

لا يعمل بيكسل 6 فقط على نظام أندرويد 12 بل إنه يدمج واجهة Material You الخاصة بالتحديث في تصميمه الأصلي.

مظهر جديد ومميز
يبدو هاتف بيكسل 6 مختلفًا كثيرًا عما كان عليه من قبل، حيث يحتوي على نمط لوني بدرجتين كما هو الحال مع أجهزة بيكسل السابقة، لكن يتم فصلها عن طريق شريط أفقي يمتد عبر الجزء الخلفي من الهاتف.

كما يحتوي الهاتف على مجموعة كاميرات: عدستان خلفيتان للطراز القياسي وثلاث عدسات لطراز بيكسل6 برو.



سعر رائع
إن أفضل ميزة لجهاز بيكسل 6 هي سعره الذي يبدأ من 599 دولار أمريكي، مما يجعله أرخص من هاتف آيفون 13 وهاتف سامسونغ S21.