الخميس 20 يناير 2022
موقع 24 الإخباري

3 أخطاء تزيد من وقت تجفيف الملابس

تعبيرية
تعبيرية
يمكن أن يكون تجفيف الغسيل بدون مساعدة من المجفف عملية بطيئة في أشهر الشتاء الباردة. ومع ذلك، ترتكب العديد من ربات المنازل بعض الأخطاء التي تؤدي في النهاية إلى إبطاء العملية أكثر.

ويمكن أن يؤدي استخدام المجفف في الأشهر الباردة إلى ارتفاع فواتير الطاقة، ووفقاً لخبراء التنظيف، هناك ثلاثة أخطاء بسيطة يمكن أن تؤدي إلى إبطاء عملية التجفيف، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية:

غسل الملابس في الوقت غير المناسب من اليوم
وفقاً لخبراء التنظيف في شركة Cleanipedia فإن إدراكك للوقت من اليوم الذي تستخدمي فيه الغسالة يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً عندما يتعلق الأمر بوقت التجفيف، ويوصون بوضع ملابسك في الغسيل في الصباح الباكر. وبمجرد اكتمال دورة الغسيل، ينصح بوضع رف التجفيف بالقرب من النافذة ليمتص أشعة الشمس الشتوية.

ومن الممارسات الجيدة الأخرى أن تقومي بتدوير رف الغسيل الخاص بك على مدار اليوم حتى تتاح لجميع الملابس المعلقة فرصة التعرض لأشعة الشمس الساطعة.

وضع الكثير من الغسيل في الغسالة
على الرغم من أنه قد يكون لديك جبل كبير من الغسيل، إلا أن حشر الكثير من الملابس في حوض الغسالة قد يضر بعملية التجفيف، وإذا كان لديك الكثير من الغسيل، فستحتفظ الغسالة بالمياه وستخرج ملابسك أكثر رطوبة.

تعليق الكثير من الملابس على حبل التجفيف
على الرغم من أن حبل التجفيف قد يحتوي على مساحة لوضع الكثير من الملابس، فمن الأفضل أن تنشري ملابسك على حبلين أو ثلاثة إذا كان لديك احتياطي. وخذ وقتاً وفكري عند تعليق ملابسك، وتأكدي من تباعدها بالتساوي.
T+ T T-