الأربعاء 19 يناير 2022
موقع 24 الإخباري

تحافظ على شبابها بسن 59 بحمامات المغنزيوم

تستخدم مارتين جرانت حمامات المغنزيوم للحفاظ على شباب بشرتها (ديلي ميل)
تستخدم مارتين جرانت حمامات المغنزيوم للحفاظ على شباب بشرتها (ديلي ميل)
كشفت سيدة بريطانية تبلغ من العمر 59 عاماً عن أسرار شبابها في العقد السادس من العمر، وفي مقدمتها استخدام حمامات المغنزيوم بشكل منتظم.

مارتين جرانت هي مديرة تدريب متقاعدة تعيش في لندن مع زوجها إيان، ودخلت في سن اليأس بعمر 45 عاماً، وأدى ذلك إلى زيادة وزنها، مما جعلها تشعر بأنها أكبر سناً، وبدأت بالتدريب مع المدرب الشخصي لي بروك، وداومت على ذلك لمدة ساعة واحدة 3 مرات في الأسبوع.

حمامات المغنيزيوم
تقول السيدة غرانت "أصبح النوم أيضًا مشكلة كبيرة بالنسبة لي عندما بدأ انقطاع الطمث، كنت مرهقة، لذلك قمت بزيادة خطواتي اليومية إلى 10000 وبدأت في حمامات المغنزيوم التي تحافظ على نعومة وشباب البشرة، و الآن، أنام سبع أو ثماني ساعات كل ليلة".

التوقف عن شرب الكحول
قالت غرانت "منذ ثلاث سنوات، توقفت عن الشرب، وتلقيت علاجًا طبيًا حيث أوصى الطبيب بالتخلي عن الكحول. توفيت والدتي وهي صغيرة بسبب سرطان الثدي وأصيبت أختي به أيضًا ، لذلك كان من المهم الاعتناء بصحتي".

شعر خالي من التجاعيد
تخضع غرانت لعلاج الكيراتين مرتين في السنة، والذي يزيل التجعد من شعرها ويجعله ناعمًا وأسهل في التصفيف. كما أنها تستخدم الشامبو الخالي من الكبريتات لأنه لا يزيل الزيوت الطبيعية من الشعر، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

حقن حمض الهيالورونيك
تضيق غرانت "مع اقترابي من عمر 60 عامًا، أعتقد أنه يحق لي الحصول على القليل من المساعدة، ويتضمن ذلك حقن حمض الهيالورونيك في الوجه المرطبة، بالإضافة إلى حقن البوتوكس لتنعيم أي خطوط رفيعة".
T+ T T-