الأربعاء 8 ديسمبر 2021
موقع 24 الإخباري

تويتر يبدأ تجربة ميزة التسوق عبر البث المباشر

تويتر تطلق ميزة التسوق عبر البث المباشر (إن غادجيت)
تويتر تطلق ميزة التسوق عبر البث المباشر (إن غادجيت)
بعد أول دخول جاد في التجارة الإلكترونية في الصيف الماضي، بدأ تويتر في اختبار تجربة تسوق مباشرة جديدة. تسمح الميزة بشكل أساسي للمستخدمين بمشاهدة البث والتسوق في نفس الوقت.

سيبدأ أول بث مباشر للتسوق في 28 نوفمبر عندما تستضيف وول مارت بثًا مباشرًا تحت عنوان "سايبر ويك" مع جيسون ديرولو الذي سيقضي حوالي 30 دقيقة وهو يتحدث عن مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الإلكترونيات وديكور المنزل.

وقالت شركة تويتر عن الميزة الجديدة: "يمنح البث المباشر على تويتر، الشركات، القدرة على التفاعل مع زبائنها، وإضافة القدرة على التسوق في هذه التجربة هو امتداد طبيعي لجذب الجماهير المستقبلة والتفاعل معها".

تم الإعلان عن الأداة لأول مرة في يوليو، وهي تتيح للعلامات التجارية والشركات إضافة دائرة إلى ملفها الشخصي يمكنها تسليط الضوء على مجموعة مختارة من المنتجات. خلال الأسابيع المقبلة، تقول الشركة إنها ستطرح الميزة لمزيد من التجار في الولايات المتحدة.

مقارنةً بمنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، كان تويتر بطيئًا في احتضان وإضافة ميزات التجارة الإلكترونية، وفق ما أورد موقع "إن غادجيت" الإلكتروني.
T+ T T-