الأربعاء 8 ديسمبر 2021
موقع 24 الإخباري

أفضل وظائف تساعدك على السفر

تعبيرية
تعبيرية
يحلم الكثيرون من عشاق السفر بالتنقل بين البلدان والتعرف على ثقافاتها المتخلفة، إلا أن صعوبات السفر في وقتنا الحاضر قد تحول دون تحقيق هذا الحلم.

وقد أورد موقع "ميترو" الإلكتروني، مجموعة من الوظائف التي تمكن المرء من السفر، على النحو التالي:

مندوب عطلات
يُطلب من مندوبي العطلات رعاية العملاء، لذلك ستحتاج إلى أن تكون في منتجع سياحي، وستحصل على رحلات طيران مجانية إلى أماكن بعيدة وإقامة مجانية.

سيتعين عليك التأكد من أن العملاء يقضون وقتًا ممتعًا، ولكن في وقت التوقف عن العمل، ستتمكن عادةً من الوصول إلى المنتجع بأكمله والخصومات في أيام العطلات التي تحجزها مع الشركة التي تعمل بها.

مضيفة طيران
بصفتك مضيفة طيران، ستبدأ بالعمل في مكان ما وتنتهي في مكان آخر، لذلك، تعتبر هذه الوظيفة من أفضل الوظائف التي تساعد الإنسان على السفر ورؤية الكثير من البلدان. اعتمادًا على جدولك الزمني،ستحصل على فرصة لاستكشاف وجهات رحلاتك، خلال فترة توقف الطائرة.



مدير رحلات
على غرار مندوبي العطلات، يتم تكليف مديري الرحلات بالتأكد من أن السياح يحظون بوقت ممتع وآمن ومفيد.

سترافق أفراد مجموعتك في رحلاتهم، عادةً بالحافلة أو القطار أو القارب، وستحتاج إلى معرفة جيدة حقًا بالمكان الذي ستقوم بجولة فيه. ستحتاج على الأرجح إلى معرفة اللغة المحلية أيضًا.

التدريس في الخارج
يعد الحصول على وظيفة التدريس بالخارج خيارًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى دمج نفسه حقًا في ثقافة جديدة. ستنتقل إلى مدينة أو بلد جديد تمامًا، وسيكون لديك وقت كاف لاستكشاف المكان الجديد.

مشرف أطفال
إذا كنت تجيد التعامل مع الأطفال، فإن العثور على عائلة للعمل كمشرف على الأطفال، يمكن أن يكون طريقة رائعة للاستقرار في مدينة جديدة بالكامل. سيتوجب عليك العيش مع العائلة، ورعاية أطفالها وفي بعض الأحيان القيام بالأعمال المنزلية.



موظف في الجمعية الخيرية
اعتمادًا على المؤسسة الخيرية التي تعمل بها، قد ينتهي بك الأمر في مكان بعيد جدًا عن المنزل. على سبيل المثال، تحتاج منظمة أطباء بلا حدود إلى أخصائيي الصحة العقلية والطبيين وكذلك أخصائيي الصرف الصحي ومديري المشاريع وموظفي الاتصالات والمزيد لمساعدة المجتمعات في جميع أنحاء العالم.
T+ T T-