الخميس 26 مايو 2022
موقع 24 الإخباري

مواطنون: شهداء الإمارات رجال الذود عن العدالة والسلام

أكد مواطنون إماراتيون، أن شهداء الوطن هم رجال الشهامة والوفاء والانتماء للوطن وللقيادة ولشعب الإمارات لما قدموه من تضحيات من أجل علو هذا البلد، وتعزيز السلام العالمي، وتقديم الدعم والمساندة للمحتاجين في مختلف أنحاء العالم.

وأكد الاماراتيون في ذكرى يوم الشهيد الذي يصادف 30 من نوفمبر (تشرين الثاني) من كل عام، أن الشهداء حملوا رسالة الوطن وكانوا على قدر المسؤولية، وضربوا أروع الأمثلة في التضحية والعطاء من أجل وطنهم وقيادتهم وشعبهم.

غرسوا حب للوطن
وقال حمدان الفلاسي: "شهداء الوطن غرسوا في شعب الإمارات معنى حب الوطن والتضحية من أجل علو كلمته، وكانوا على قدر المسؤولية من خلال ما قدموه في ميادين العز والفخر، ونحن في كل عام نستذكر هؤلاء الرجال الأبطال بكل فخر واعتزاز".

رسالة السلام
ورأى سالم الحمادي، أن "الشهداء هم مصدر فخر وعز لكل مواطن على أرض الإمارات الطيبة لما قدموه من عطاء في سبيل رفعة الوطن"، مشيراً إلى أن الشهداء حملوا رسالة السلام ومساعدة ودعم المحتاجين في كل بقاع العالم، وكانوا خير ممثل لوطنهم، وكانوا رجالاً أشداء ومثال يحتذى في الصدق والاخلاص والوفاء.

يوم وطني
ورأى  محمد المزروعي أن "يوم الشهيد يعتبر مناسبة وطنية لتذكر الرجال الأوفياء لوطنهم ولقيادتهم الرشيدة وأبناء شعبهم".

ولفت سيف البلوشي إلى أن "يوم الشهيد يعتبر أحد الأيام الوطنية الهامة لاستذكار عطاء وتضحيات رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه في خدمة وطنهم والذود عنه"، مؤكداً أن ذكراهم ستبقى خالدة وسيتوارثها أبناء الوطن جيلاً بعد جيل.

إجلال وإكبار
ورأى عبد الله الفلاسي، أن "شهداء الإمارات هم مصدر فخر، وبطولة لكل مواطن على ما قدموه لوطنهم".
T+ T T-