الأربعاء 19 يناير 2022
موقع 24 الإخباري

رشوان توفيق يعلن قبوله الصلح مع ابنته

أكد الفنان الكبير رشوان توفيق قبوله بمبادرة الصلح بينه وبين ابنته وحفيده وطي صفحة الدعاوى القضائية التي بدأت على خلفية تقسيم الممتلكات ووصلت إلى أروقة القضاء منذ نحو 3 أشهر.

وبحسب صحيفة اليوم السابع، قال محامي رشوان توفيق أن ابنته وحفيده يريدان الذهاب إلى منزله ومصالحته. ورحب توفيق بالمبادرة واشترط على ابنته وحفيده أن يتنازلا عن القضايا التي حركاها ضده، وهذا ما تم الموافق عليه.

وأطل توفيق ضيفاً في بث مباشر عبر صحيفة "اليوم السابع" ليعلن استعداده لانتهاء الخلافات بينه وبين حفيده، آملاً أن يتم الصلح رسمياً اليوم.
ويأتي ذلك بعد ضجة إعلامية كبيرة خلال اليومين الماضيين، عقب كشف رشوان توفيق عن مأساة كبيرة يعيشها بسبب ابنته الصغرى، بعدما قامت بمقاضاته بمعاونة زوجها وابنها، من أجل السيطرة على ممتلكاته.

ابنته رفعت 3 دعاوى قضائية ضده
وبحسب محامي الفنان المصري، استولت آية على وديعة وضعها توفيق باسمها في أحد البنوك الخاصة، وطلب منها عدم سحبها لحين وفاته. وقام بتوزيع أملاكه وهو على قيد الحياة، وهو ما لم يعجب آية، فرفعت ثلاث دعاوى قضائية، للتمكن من التصرف في ممتلكات والدها.

وأوضح محامي الفنان المصري أن توفيق يعيش من عائد هذه الوديعة شهرياً، وليس له أي دخل آخر، مؤكداً أنه فوجئ بسحب زوج ابنته للوديعة بموجب توكيل منها، ليتوقف أي دخل شهري للفنان.

وأضاف المحامي أن الفنان رشوان توفيق، اضطر لقبول أعمال جديدة في سن التسعين، رغم عدم قدرته البدنية على العمل، بسبب التقدم في السن، لكنه فعل ذلك كي يتمكن من الإنفاق على نفسه.

وأكد المحامي مجدي مهران أن الفنان رشوان توفيق حرص على تجنب مخالفة القانون والشرع، ومن أجل هذا أعاد التقسيم، إلا أن ابنته آيه رشوان توفيق لم ترض بذلك، ولكن الفنان الكبير كان يحتفظ لنفسه بمستندات تمكنه من إعادة التوزيع مرة أخرى.
T+ T T-