الخميس 20 يناير 2022
موقع 24 الإخباري

كأس العرب: الجزائر تصطدم بطموح لبنان

منتخب الجزائر (رويترز)
منتخب الجزائر (رويترز)
تشهد الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، اليوم السبت، مواجهات حاسمة في مشوار التأهل إلى الدور التالي، إذ يلتقي منتخب لبنان مع نظيره الجزائري، على "إستاد الجنوب"، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

يدخل منتخب الجزائر المباراة محتلاً صدارة ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على السودان 4-0، في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الأولى، مستفيداً من فارق الأهداف مع صاحب وصافة المجموعة الثانية.

فيما يتواجد منتخب لبنان في المركز الثالث بترتيب المجموعة الثانية، برصيد خال من النقاط، إثر هزيمته 0-1 أمام منتخب مصر، في الجولة الأولى من البطولة.

ويمنى منتخب الجزائر نفسه بالتأهل مباشرة الى الأدوار الإقصائية لكأس العرب، حال الفوز بأي نتيجة على لبنان، خاصة وأنه سيكون ضمن 6 نقاط، وسيحتاج الى الانتظار لمباراة مصر لتحديد بطل المجموعة.

بينما يأمل منتخب لبنان في تحقيق المفاجأة، خاصة وأنه قدم مستوى متميز أمام "الفراعنة"، وفي حال الفوز سيضع المجموعة في حسابات معقدة، قد تطيح بأي من منتخبي مصر أو الجزائر من البطولة.

ويعول منتخب الجزائر على هدافه بغداد بونجاح، الذي استطاع تسجيل هدفين في مباراة الفريق الأولى أمام السودان، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي كاس العرب، بالتساوي مع نجم الزمالك سيف الدين الجزيري.
T+ T T-