الخميس 20 يناير 2022
موقع 24 الإخباري

أليغري: تشكيلة يوفنتوس في "هدوء تام" رغم التحقيق

ماسيمليانو أليغري (رويترز)
ماسيمليانو أليغري (رويترز)
قال مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري، اليوم السبت، قبل مواجهة جنوى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، إن التحقيق الجاري في تعاملات يوفنتوس في سوق الانتقالات لم تؤثر على أجواء الفريق الهادئة.

وفتش مدعون إيطاليون مكاتب النادي في تورينو هذا الأسبوع، في إطار تحقيق في انتقالات اللاعبين، بما في ذلك بنود عقد بيع كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد قبل بداية الموسم الحالي.

وأثارت القضية ضجة في وسائل الإعلام الإيطالية، لكن يوفنتوس أكد أنه يتصرف دائماً وفقاً للقوانين القائمة، وقال أليغري إن التحقيق لم يعرقل استعداد فريقه.

وأبلغ مؤتمراً صحافياً قبل مباراة الأحد: "البيئة يسودها الهدوء التام، ما يتعين علينا القيام به هو تحقيق الفوز معاً، ليس لدي ما أقوله عن بقية الأمور، فقد أصدر النادي بيانات صحافية ويملك محترفين لتولي زمام الأمور".

وتغلب يوفنتوس 2-0 على سالرنيتانا متذيل الترتيب يوم الثلاثاء الماضي، ليتعافى بعد هزيمتين متتاليتين أمام تشيلسي وأتالانتا.

ويواجه فريق أليغري، الذي يحتل المركز السابع في الدوري الإيطالي بعد بداية سيئة للموسم، الآن فريقاً آخر في منطقة الهبوط وهو جنوى بقيادة أندريه شيفتشنكو.

وقال أليغري: "نحتاج للفوز مرة أخرى على جنوى القادم من هزيمتين وتعادل مع شيفتشنكو".

وأضاف: "إنه مدرب جيد على الرغم من صغر سنه، ولديه خبرة كبيرة مع المنتخب الأوكراني وحقق نتائج رائعة، بالنسبة لنا هي مباراة مهمة يجب الفوز بها".
T+ T T-