الشيخ محمد بن زايد رفقة رئيس نيجيريا (وام)
الشيخ محمد بن زايد رفقة رئيس نيجيريا (وام)
الأحد 5 ديسمبر 2021 / 00:13

محمد بن زايد يستقبل رئيس نيجيريا

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مساء أمس السبت في قصر الشاطئ، رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية محمد بخاري، الذي يقوم بزيارة عمل إلى الدولة ويرعى احتفالات بلاده باليوم الوطني التي أقيمت يوم أمس في معرض إكسبو 2020 دبي.

وبحث الجانبان علاقات الصداقة ومسارات التعاون بين البلدين، والفرص الواعدة المتوفرة لديهما لتنميتها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز جهود التنمية والتطور للبلدين وشعبيهما.

وهنأ الرئيس محمد بخاري الشيخ محمد بن زايد ودولة الإمارات قيادةً وشعباً بمناسبة اليوبيل الذهبي للدولة، متمنياً للإمارات مزيداً من التقدم والازدهار.

ومن جانبه، أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره للرئيس محمد بخاري، لما أبداه من مشاعر صادقة تجاه دولة الإمارات وشعبها في أفراحها الوطنية، متمنياً لنيجيريا الصديقة دوام التطور والرخاء.

وتبادل الجانبان وجهات النظر حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، كما تطرق اللقاء إلى مشاركة نيجيريا في معرض إكسبو 2020 دبي، وأهمية هذه المشاركة في إبراز الفرص التنموية لديها، ورؤيتها لتحقيق التنمية المستدامة خلال السنوات المقبلة.