لاعبو منتخب الإمارات يستعدون لتونس (المصدر)
لاعبو منتخب الإمارات يستعدون لتونس (المصدر)
الأحد 5 ديسمبر 2021 / 16:18

كأس العرب: "الأبيض" يرفع راية التحدي أمام تونس

يختتم منتخب الإمارات مبارياته في مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب، عندما يواجه نظيره التونسي، غداً الإثنين، على إستاد الثمامة، وفي ذات التوقيت يلتقي المنتخبان السوري والموريتاني ضمن نفس المجموعة، وتحدد نتيجتا المباراتين هوية المتأهلين إلى ربع نهائي البطولة عبر المركزين الأول والثاني.

يدخل "الأبيض" اللقاء وهو يحتل صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، حصل عليها من الفوز على سوريا 1-0، وعلى موريتانيا 1-0، فيما يتساوى منتخبا سوريا وتونس في رصيد ثلاث نقاط، ولا يملك موريتانيا أي فرصة للمنافسة في المجموعة .

وكان "الأبيض" أكمل تحضيراته للمواجهة المهمة، بأداء تدريبه الرئيسي بمشاركة جميع اللاعبين، حرص من خلاله الجهاز الفني على تجهيز كل العناصر والاطمئنان على الجاهزية البدنية والفنية اللاعبين، كما اختبر الخطة التي سيخوض بها المباراة.

ويخطط مارفيك وجهازه المعاون لمواصلة الانتصارات في آخر مباريات المجموعة، وتحقيق الفوز الثالث حتى يتأهل المنتخب عن جدارة واستحقاق بالعلامة الكاملة، كما يملك "الأبيض" فرصة تحقيق المركز الأول في المجموعة، حال تعادله مع تونس، وحصوله على نقطة واحدة، سترفع رصيده إلى 7 نقاط، لينفرد بالصدارة دون انتظار نتيجة لقاء سوريا وموريتانيا.

علي خصيف: جاهزون للمواجهة المهمة
أكد حارس منتخب الإمارات، علي خصيف، جاهزية "الأبيض" الكاملة لخوض اللقاء المهم أمام تونس، واعداً ببذل أقصى الجهد، وتقديم كل ما يملكون من أجل تحقيق النتيجة، التي تضمن تأهل المنتخب إلى مرحلة ربع نهائي البطولة.

وأوضح: "المنتخب نجح في تصدر مجموعته بالفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية"، مبيناً أن التركيز الآن منصب على مباراة تونس التي تعد الأهم لأنها تحدد بشكل قاطع موقف المنتخب في المجموعة، متمنياً أن ينجح مع زملائه في الحفاظ على صدارة "الأبيض" للمجموعة، والتأهل إلى ربع النهائي.

وثمن خصيف الوقفة الجماهيرية خلف المنتخب، مشيداً بمحبي "الأبيض" الذين ظلوا يساندون اللاعبين، ويشدون من أزرهم، وهو الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في شحذ همم اللاعبين وتحفيزهم للظهور بشكل مشرف.

واختتم: "لا نستطيع أن نوفي جماهيرنا حقها من الشكر والثناء، لم يغيبوا أبداً عن أي مباراة، واستمروا في تشجيعنا في كل الظروف، لذلك يجب علينا أن نكون في الموعد، ونبذل كل ما نملك من أجل إسعادهم".