الجمعة 21 يناير 2022
موقع 24 الإخباري

تكسب عشرات الآلاف من الدولارات من تأجير فساتينها

تكسب ميلاني 180 ألف دولار سنوياً من تأجير الملابس (ديلي ميل)
تكسب ميلاني 180 ألف دولار سنوياً من تأجير الملابس (ديلي ميل)
تمكنت شابة أسترالية تبلغ من العمر 25 عاماً، من شراء أول منزل لها بفضل عملها في تأجير الفساتين الذي تبلغ أرباحه 140 ألف دولار في السنة.

قامت بريتاني ماكواد، بوضع وديعة بنسبة 10% على منزل بقيمة 660 ألف دولار في ألتونا، والذي سيتم الانتهاء من بنائه في أبريل من العام المقبل.

وبدأت بريتاني بزيادة مبلغ الوديعة وتسديد المزيد من الدفعات بفضل عملها في متجر عائلتها الذي يختص ببيع الملابس، وتسويق الملابس على صفحتها على إنستغرام.



وتكسب بيرتاني، 140 ألف دولار سنوياً، وخاصة بعدما بدأت بتقديم خدمة تأجير الملابس، حيث كسبت من تأجير فستان واحد قرابة 80 ألف دولار. ومن المتوقع أن يزداد الطلب على استئجار الفساتين في موسم أعياد الكريسماس ورأس السنة.

وقالت ميلاني متحدثة عن تجربتها "كنت أدخر لسنوات لشراء منزل خاص بي، وعملي في تأجير الملابس والفساتين ساعدني كثيراً في تحقيق حلمي. أنا سعيدة لأنني أخطط للانتقال للمنزل الجديد في بداية العام المقبل".



في منزلها الجديد، تخطط رائدة الأعمال الشابة لتحويل المرآب إلى استوديو لتخزين ملابسها، ودعوة فنانين الماكياج لتقديم خدمات التجميل والماكياج لعملائها، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 
T+ T T-