الخميس 18 أغسطس 2022
موقع 24 الإخباري

يصمم مجمعاً مصغراً للسناجب في حديقة منزله

قام أحد محبي الحيوانات ببناء مجمع مصغر مذهل للحياة البرية يحتوي على مسبح وكابينة عيد الميلاد للسناجب وحيوانات أخرى تزور منزله.

أمضى الأسترالي بول إيفريت، 38 عاماً، من غريمسبي، وقت فراغه في بناء المجمع، للحيوانات للاستمتاع بها ابتداء من السناجب وانتهاء بالقنافذ.



وقد استثمر بول، وقت فراغه في بناء الملاذ للحيوانات على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية، حيث استخدم قطعاً من الخشب لصنع مسبح وكابينة خشبية لعيد الميلاد، وعدة أشياء أخرى.

كانت مشاريعه المبتكرة وسيلة بالنسبة له لتجنب قضاء أوقات طويلة في تصفح وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به واستخدام هاتفه لساعات متتالية.

وقال السيد إيفريت: "اشتريت المنزل لتجديده وبيعه في وقت لاحق، وعندما بدأت العمل، لاحظت وجود عدد كبير من السناجب في الحديقة، ففكرت ببناء ملاذ لها"

وأضاف: "لقد صممت برجًا وأراجيحًا ومسبحًا وكابينة عيد الميلاد للسناجب"



يزور الحديقة الآن الكثير من الحيوانات التي تأتي لتجربة ابتكارات بول الخشبية، حيث لاحظ بول وجود ما لا يقل عن 10 سناجب وثمانية ثعالب وقنفذين يستخدمون الملاذ الذي صنعه.

ويقول بول إنه صنع الملاذ والهياكل الخشبية ليشاهدها الناس ويتمتعون بالمزيد من المرح، إضافة إلى استمتاع الحيوانات بها، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 
T+ T T-