الجمعة 21 يناير 2022
موقع 24 الإخباري

كافيار تطلق إصداراً خاصاً من آي فون 13 برو

أطلقت شركة كافيار إصداراً خاصاً من الهاتف الذكي أبل آي فون 13 برو.

وأوضحت الشركة الروسية المتخصصة في إنتاج الإصدارات الفاخرة أن الهاتف الذكي الجديد يأتي في جسم أنيق مصنوع من التيتانيوم المقوى ويظهر نقش بالمكونات المختلفة بما في ذلك فتحة بطاقة SIM على الجانب الخلفي، ويتضمن شعار أبل جزءا من اللوحة الرئيسية لهاتف آيفون من عام 2007.

ويمتاز الإصدار المحدود الجديد بوجود نطاق أسود أسفل الجانب الخلفي يحتوي على توقيع مؤسس أبل ستيف جوبز، علاوة على أن شعار شركة أبل "التفاحة الشهيرة" يشتمل على جزء من اللوحة الرئيسية لهاتف آيفون 2G من عام 2007، وقد تمكنت شركة كافيار من استخراج 19 قطعة من لوحة رئيسية واحدة، ولذلك فإن هذا الإصدار الخاص يقتصر على 19 نسخة فقط.

وعلى صعيد الجوانب التقنية لا توجد أية اختلافات بين الإصدار الخاص من كافيار والهاتف الذكي أبل آيفون 13 برو المعتاد والمتوافر حاليا في الأسواق، ولكن من المفترض عدم توافر وظيفة الشحن اللاسلكي أو وظيفة MagSafe بسبب الجانب الخلفي المصنوع من التيتانيوم.

وأعلنت شركة كافيار عن طرح الإصدار الخاص بسعر يبلغ 6280 يورو لآي فون 13 برو بسعة ذاكرة 128 غيغابايت، أما آي فون 13 برو ماكس بسعة ذاكرة واحد تيرابايت فإن سعره يبلغ 7740 يورو.
T+ T T-