السبت 21 مايو 2022
موقع 24 الإخباري

براهيمي ينظر إلى الجانب الإيجابي في مواجهة مصر

مصر والجزائر (رويترز)
مصر والجزائر (رويترز)
اهتم لاعب الجزائر ياسين براهيمي بالتفكير في الإيجابيات من التعادل 1-1 مع مصر في كأس العرب لكرة القدم يوم الثلاثاء، رغم واقع فقدان صدارة المجموعة، والاصطدام بالمغرب في دور الثمانية.

وبعد التعادل 1-1، تساوى المنتخبان في رصيد النقاط وفارق الأهداف وعدد الأهداف المسجلة، لكن مصر تفوقت في سجل اللعب النظيف المتعلق بالإنذارات والبطاقات الحمراء وانتزعت الصدارة.

وقال براهيمي للصحافيين عبر مترجم: "أعتقد أن الأمر الإيجابي أننا لعبنا ضد فريق جيد وأهم شيء هو دور الثمانية حيث نلعب ضد فريق قوي، هذه المباراة ساعدتنا قبل أن نلعب ضد فريق جيد، والتنافس كان قوياً جداً ويجب علينا اللعب في أفضل المستويات".

وأشاد براهيمي بما وصفه "بالروح الرياضية" بين المنتخبين في مباراة قمة أمام عدد كبير من مشجعي البلدين المرشحين لحصد اللقب.

وقال براهيمي: "نحن أخوة ودائماً هناك تنافسية لكن في نهاية المطاف نحن أخوة والمهم أننا نحترم بعضنا، سارت الأمور بيننا بشكل بكل جيد جداً وعكست صورة جيدة ونحن هنا من أجل الفوز وسنبذل كافة المجهودات من أجل ذلك".

وكال مدرب مصر كارلوس كيروش المديح للاعب الجزائر براهيمي أيضاً.

وقال كيروش مبتسماً: "براهيمي أزعجنا بشكل كبير، وكنا نلعب أمام فريق رائع ونحن مسرورون أننا أنهينا المباراة بهذه الطريقة".
T+ T T-