تعبيرية (وام)
تعبيرية (وام)
الجمعة 31 ديسمبر 2021 / 00:49

إكسبو2020 دبي في ليلة رأس السنة: 13 ساعة مع 12 نجماً موسيقياً

يستعد 12 منسق أغنيات "دي جي"عالمياً ومن المقيمين في دبي لتقديم حفل استثنائي ضمن احتفالات العام الجديد في إكسبو 2020 دبي ليل اليوم الجمعة .

 

وتضم القائمة التي يأتي على رأسها الشهير عالمياً "أرمين فان بيورن" كلا من "دي جي سكيب" و"كانيكا كوبر" و"أنياسا" و"دميتري فيغاس" الذين سيقدمون عروضاً جميعاً على منصة اليوبيل.

ويليهم على مسرح دبي ميلينيوم كل من "دي جي تالا سمان"، و"دي جي جيف"، و"دي جي خالد ممدوح"، و"دي جي فات سام"، بينما يحتفل الجمهور مع "دي جي هانا إشيكو"، و"دي جي فوزز"، و"دي جي داكس" في مركز الرياضة واللياقة البدنية.

وُصِفت هذه الاحتفالات بأنها أطول احتفال بالعام الجديد في العالم، حيث تغطي المناطق الزمنية لجميع الدول المشاركة في إكسبو 2020 دبي الذي يستضيفها في أماكن مختلفة عبر موقعه على مدار 13 ساعة.

تفاصيل العروض الموسيقية
يبدأ على منصة اليوبيل "دي جي سكيب" المولود في دلهي، والمعروف بمجموعاته القائمة على الأداء وتقنياته المبتكرة في أسلوب تشغيل الأغنيات.

أما التالية فهي مغنية البلاي باك في السينما البوليوودية "كانيكا كابور"، التي تقدم العديد من أفضل أغنياتها مثل "بيبي دول" و "تشيتيان كالايان"، وبعدها منتج الأغنيات الهندي أنياسا، حيث يجلب معه إلى دبي عرضه الحي المشهور، بينما يأتي دميتري فيغاس من بلجيكا.

وأخيرا، يملأ ملك موسيقى الترانس، الـ دي جي الهولندي "أرمين فان بيورن"، ساحة اليوبيل بالحيوية في الساعات الأولى من العام الجديد، في ختام رائع للاحتفالات إذ ينطلق عرضه من الساعة 01:30 بعد منتصف الليل إلى الساعة 04:00 فجراً بتوقيت دولة الإمارات ليقدم مزيجه المميز من أنواع موسيقى الترانس ذات الإيقاعات الحيوية، إلى جانب موسيقى الإلكترو هاوس، وموسيقى البوب الراقصة.

بينما في مسرح دبي ميلينيوم تحيي الـ دي جي "تالا سمان" الحفل بمزيج من أنواع موسيقى الهاوس والبوب والهيب هوب المبهجة. وإذ تبدي حماسها للظهور في الحدث الدولي الضخم، تقول منسقة الأغنيات التي تعمل في دبي إن إكسبو 2020 هو المكان المثالي "لتسليط الضوء على المواهب التي نمتلكها في هذه المدينة".

أما "دي جي جيف"، المنحدر في الأصل من الهند والذي يعدّ دبي وطناً له، فيرتقي المسرح ليقدم مزيجاً من موسيقى الهيب هوب وموسيقى جنوب آسيا.

ويقول منتج الأغنيات، الذي يشيد بإكسبو 2020 لتوفيره فرصاً للتعاون مع فنانين من أنحاء العالم: "لا يوجد شعور أفضل من تقديم عرض في أضخم حدث في العالم".

ويواصل الـ"دي جي خالد ممدوح" الأجواء الرائعة في مسرح دبي ميلينيوم، حتى العد التنازلي في منتصف الليل، فيما يبدأ "دي جي فات سام" العام الجديد في احتفالات استثنائية.

في مركز الرياضة واللياقة البدنية، يدعو أيضاً منسقو الأغنيات دي جي هانا إشيكو ودي جي فاز ودي جي داكس الزوار للانضمام إلى احتفالات العد التنازلي، مع مجموعات موسيقية متفائلة تضفي طابعاً إيجابياً على العام 2022.

يتاح الدخول إلى جميع حفلات الدي جي ليلة رأس السنة في إكسبو 2020 دبي مجاناً لحاملي تذاكره، فيما يُنصح الزوار بالوصول إلى أماكن الاحتفالات مبكراً.