تعمل بودرة مايمو على التخلص من حب الشباب خلال 8 أسابيع (ديلي ميل)
تعمل بودرة مايمو على التخلص من حب الشباب خلال 8 أسابيع (ديلي ميل)
الأربعاء 5 يناير 2022 / 16:57

بودرة تجميل ثورية تقضي على حب الشباب والتصبغ خلال أسابيع

24: - يوسف محمد

أطلقت أخصائية أسترالية في العلاج الطبيعي مجموعة مبتكرة للعناية بالبشرة أثبتت قدرتها على تقليل بقع حب الشباب، وتنقية البشرة في أقل من ثمانية أسابيع.

طورت هيلاري ويلكوكس (25 عاماً) مجموعة "مايمو أورغانيك" بعد دراستها للحصول على درجة علمية في العلوم الصحية، وأدركت بسرعة كيف يمكن استخدام مجموعات من النباتات لعلاج الأمراض الجلدية المزمنة.

في عام 2019، بدأت هيلاري بيبع كريم ترطيب البشرة الذي يحتوي على خصائص فعالة لإزالة حب الشباب وعلاج الندبات.



وبعد ذلك بعامين احتفلت هيلاري بإطلاق منتج "إنر راديانس" الذي يعمل من خلال معالجة العوامل الغذائية التي قد تكون مرتبطة بمشاكل البشرة.

تعمل مجموعة المكونات المعتمدة من شركة ناتوروباث معاً لاستهداف العوامل الرئيسية الثلاثة المساهمة في الوقاية من حب الشباب، وهي الدعم الغذائي ودعم الكبد وصحة الأمعاء.

وقالت هيلاري متحدثة عن تجربتها: " لقد ابتكرت مزيجاً قوياً من النباتات والمغذيات والبروبيوتيك التي تم تضمينها لقدرتها على دعم وتعزيز صحة الجلد".

وأضافت: " بدلاً من الإصلاح السريع، يوفر هذا النهج حلاً طويل الأمد للحصول على بشرة أكثر صفاء وصحة"

وعن طريقة الاستخدام، قالت هيلاري: " يتم تحضير البودرة عبر وضع كمية صغيرة منها في الماء أو العصير وتناولها كل يوم للحصول على أفضل النتائج"

وقد لوحظ اختلاف بنسبة 100% في لون البشرة طوال فترة التجربة التي استمرت ثمانية أسابيع، و انخفض تصبغ البشرة لدى المستهلكين بنسبة 77%، وانخفض كمية الندبات بنسبة 70 % في حين حقق المنتج نجاحاً بنسبة 100% في إزالة التشققات من البشرة.



يحتوي المنتج على زيت بذور القنب، وهو مصدر قوي لأوميغا 3 وأوميغا 6 التي تحفز حماية الخلايا لإصلاحها ونموها، وزيت الرمان والورد مع فيتامين هـ لتحسين لون البشرة.

يذكر بأن هيلاري حققت نجاحاً كبيراً على مستوى العالم في بيع منتجها الجديد، وتتلقى على الدوام رسائل بريد إلكتروني من العملاء الذين يمتدحون منتجها ويثنون عليه، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.