الجمعة 7 يناير 2022 / 00:28

ضجة في مصر بسبب زيكو

بالتزامن مع طرح الفيلم السينمائي "من أجل زيكو" بدور العرض السينمائية، طرحت أغنية "الغزالة رايقة" التي تقدم من خلال أحداث العمل من بطولة منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز.

إلا أن الأغنية استطاعت أن تحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً ومشاهدات تجاوزت 14 مليون مشاهدة في غضون أيام قليلة، وصارت حديث الجميع عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

ولم تستمر موجات الإشادة طويلاً، حتى ظهرت اتهامات لصناع الأغنية بسبب ما قيل من أن ألحانها مسروقة من أغنية روسية تحمل اسم "Dikaya L vista". 

ورد ملحن الأغنية إيهاب عبد الواحد، نافياً الاتهام، ومؤكدا أن تاريخه في التلحين كفيل بالرد على مثل هذا الاتهام. وأشار إلى أن الأغنية المصرية لا يوجد وجه شبه بينها وبين الروسية التي يقول البعض إنه سرق لحنها.

فيما ازدادت شهرة الطفل المصري محمد أسامة الذي قدم الأغنية وبات مطلباً جماهيرياً لدى البعض، حيث ظهر في أكثر من لقاء تلفزيوني ليقدم الأغنية الجديدة، رغم أنه لا يظهر في الفيلم.

وبعد ساعات من ظهور الطفل محمد أسامة في لقاء تلفزيوني مساء الثلاثاء، تعرض لأزمة صحية استدعت نقله إلى أحد المستشفيات للحصول الأكسجين، بعد صعوبات في التنفس بسبب السعال الشديد وتعرضه لنزلة برد شديدة، وهو ما دفع أسرته إلى نقله للمستشفى للعلاج.

وبعد نجاح أغنية "الغزالة رايقة" يترقب صناع الفيلم ما ستسفر عنه الأيام المقبلة مع الفيلم الذي استقبلته دور العرض السينمائية مساء الأربعاء.