الإثنين 23 مايو 2022
موقع 24 الإخباري

حيلة بسيطة للتخلص من التجاعيد

تستخدم كات حيلة الشريط اللاصق للتخلص من التجاعيد (ديلي ريكورد)
تستخدم كات حيلة الشريط اللاصق للتخلص من التجاعيد (ديلي ريكورد)
شاركت إحدى مستخدمات تيك توك حيلة بسيطة لمكافحة علامات الشيخوخة ساعدتها على البقاء خالية من التجاعيد في سن الخمسين.

وتشارك كات، خبيرة التجميل وخبيرة العناية بالبشرة، نصائح وحيل الجمال على حساب
@shinebeautymalibu في تيك توك، والذي يضم حاليًا أكثر من 268000 متابع. وفي مقطع فيديو حديث، توضح كيف تحافظ على بشرتها لتبدو أصغر سنًا، وكل ما تحتاجه هو لفافة من شريط لاصق.

وفي المقطع، الذي تمت مشاهدته أكثر من 1.1 مليون مرة، تقول كات إنها تعلمت هذه التقنية لأول مرة من خبيرة العناية بالبشرة الدكتور برانت، وتستخدمها منذ ذلك الحين، والآن، وبفضل هذه الحيلة التي لا تكلف الكثير من المال، لا تظهر على وجهها أي تجاعيد.

وقالت كات تعليقاً على الفيديو "في عالم الجمال نحب استخدام مصطلحي الحركة اللاإرادية والحركة الإرادية، مما يعني أنه يمكنك تحريك حاجبيك بشكل طوعي والقيام بالتعبيرات ولكن في كثير من الأحيان نقوم بذلك بشكل لا إرادي، وليس لديك فكرة عن عدد المرات التي تقومين فيها بهذا في يوم واحد، وكل هذه الحركات اللاإرادية تسبب خطوطًا وتجاعيد ستظل لديك لبقية حياتك، ولحسن الحظ تعرفت على تقنية الشريط اللاصق للتخلص من التجاعيد".

وفي الفيديو، بدأت كات بقطع أربع قطع من الشريط اللاصق بطول حوالي بوصتين، وعلى وجه نظيف وجاف، وضعت قطعة من الشريط اللاصق في البقعة بين حاجبيها، ثم وضعت قطعة أخرى أفقياً فوق كل حاجب، في حين يجب وضع القطعة الأخيرة عبر منتصف الجبين، مرة أخرى أفقيًا.

وسوف يشجعك الضجيج الذي يصدره الشريط عند التجهم أو تحريك جبهتك بشكل لا إرادي على عدم القيام بهذه التعبيرات، والتي ستساعد بمرور الوقت على منع التجاعيد والخطوط الدقيقة. وتوصي كات ببدء "تمرين الشريط اللاصق" من أوائل العشرينات من العمر، حيث يمكن أن يساعد ذلك في تقليل تعمق الخطوط والتجاعيد، بحسب صحيفة ديلي ريكورد البريطانية.

ومنذ نشره، حصد الفيديو أكثر من 4000 إعجاب ومئات التعليقات من المستخدمين المذهولين الذين كانوا حريصين على تجربة الحيلة بأنفسهم، وقالت إحدى المستخدمات "بشرتك رائعة! أحب كل نصائحك. أبلغ من العمر 33 عامًا ويمكنني أن أرى بشرتي تتقدم في السن وأنا سعيدة جدًا بالتعرف على هذه الحيلة".

وعلقت امرأة أخرى قائلة "أمي علمتني هذه الحيلة منذ سنوات. ليس لدي خطوط جبين وأنا في الخمسينيات من عمري. وليس لديها أي خطوط وهي تبلغ من العمر 83 عامًا".
T+ T T-