كومان (تويتر)
كومان (تويتر)
الأربعاء 12 يناير 2022 / 20:38

بايرن يجدد عقد كومان حتى يونيو 2027

جدد الفرنسي كينغسلي كومان عقده مع بايرن ميونخ الألماني حتى عام 2027، ليواصل مسيرته مع الفريق الذي قاده لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا منذ عامين.

وكشف بايرن عن تجديد عقد اللاعب الفرنسي لأربعة أعوام إضافية، حيث كان من المفترض أن ينتهي عقده السابق في عام 2023.

ولم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل لكن صحيفة ليكيب الفرنسية ذكرت أمس الثلاثاء، أن كومان سيصبح من أعلى اللاعبين من حيث الرواتب في الدوري الألماني "بوندسليغا" بموجب العقد الجديد.

وانضم كومان (25 عاماً) إلى بايرن ميونخ في عام 2015 على سبيل الإعارة من يوفنتوس قبل أن ينتقل إلى النادي البافاري بشكل دائم في عام 2017.

وسجل كومان هدف الفوز لبايرن ميونخ على فريقه السابق باريس سان جيرمان في المباراة التي انتهت 1-0 في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2020، كما توج بلقب الدوري الألماني "بوندسليغا" ست مرات وكأس ألمانيا ثلاث مرات وكأس العالم للأندية.

وقال كومان الذي كان قد خضع لجراحة بسيطة في القلب أوائل الموسم الجاري: "بايرن ميونخ واحد من أفضل الأندية في العالم وأنا أعلم أنه لازال أمامنا العديد من الفرص والأهداف هنا".

وأضاف: "الأمر يبدو وكأنها عائلة كبيرة، كل شيء رائع هنا، مازال أمامي افضل السنوات كلاعب كرة قدم، وأنا سعيد لقضاء هذه السنوات في بايرن ميونخ، هدفي الأكبر هو تحقيق دوري أبطال أوروبا، وهذه المرة أتمنى أن يحدث هذا في وجود الجماهير".

وقال عضو مجلس إدارة النادي حسن صالح حميديتش، إن كومان تطور إلى لاعب عالمي مع الفريق البافاري.

وأضاف: "صنع تاريخاً بالفعل بهدفه في نهائي أبطال أوروبا 2020 والآن لديه فرصة عظيمة لترك بصمته في هذه الحقبة".

وكان كومان قد ارتبط بالانتقال إلى أندية أخرى لكنه الآن سار على نفس الطريق الذي سار فيه من قبله جوشوا كيميش وليون جورتيسكا، اللذان جددا عقودهما مع بايرن ميونخ لفترة طويلة.

وأوضح صالح حميديتش: "هدفنا هو أن يواصل بايرن ميونخ منافسة أقوى الأندية في أوروبا في السنوات المقبلة، ومن خلال تجديد عقد كينغسلي وجوشوا كيميش وليون غورتيسكا، نكون قد وضعنا أساساً متيناً من أجل تحقيق هذا الهدف".