الأحد 25 سبتمبر 2022
موقع 24 الإخباري

جيرارد: سنشرك كوتينيو في الوقت المناسب

فيليب كوتينيو (تويتر)
فيليب كوتينيو (تويتر)
دعا مدرب أستون فيلا ستيفن جيرارد، عشاق النادي اليوم الجمعة، إلى التحلي بالصبر للحصول على أفضل ما لدى الوافد الجديد فيليب كوتينيو، مضيفاً أنه سيشرك الدولي البرازيلي عندما يستعيد كامل لياقته.

وتعاقد أستون فيلا مع كوتينيو على سبيل الإعارة من برشلونة الأسبوع الماضي، بينما وصل لوكا ديني مدافع فرنسا من إيفرتون يوم الخميس.

وقال جيرارد إن ديني أصبح متاحاً لمباراة الفريق على ملعبه أمام مانشستر يونايتد يوم السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز بينما لا يزال كوتينيو يحتاج لاستعادة حساسية المباريات.

وأضاف جيرارد للصحافيين: "يفتقر كوتينيو إلى لياقة المباريات لأنه كان يتدرب كثيراً بمفرده في برشلونة كما عانى من كوفيد-19، من الرائع الحصول على خدماته، دوري مساعدته على الانسجام والاستمتاع بكرة القدم مجدداً، أثق أنه لا يزال يملك الكثير لأنه موهبة رائعة، سنشركه في الوقت المناسب".

وقال جيرارد إن الصفقتين أظهرتا أن النادي يسير في الطريق الصحيح، مشيداً بالدعم الذي تلقاه من مجلس الإدارة في فترة الانتقالات الحالية.

ويحتل أستون فيلا المركز 14 في الدوري برصيد 22 نقطة بعد 19 مباراة متأخراً بتسع نقاط عن يونايتد الذي فاز عليه 1-0 في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الإثنين.
T+ T T-