السبت 28 مايو 2022
موقع 24 الإخباري

ماذا تقول غرفة نومك عن شخصيتك؟

تعبيرية
تعبيرية
في الكثير من الأحيان تعبّر غرفة نومنا الخاصة عن شخصيتنا، سواء أكانت تميل إلى البساطة أو تحتوي على الكثير من الموجودات، أو تتسم بالفوضوية.

ومن هذا المنطلق، أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا، بعض العوامل التي تحتوي عليها غرفة النوم والتي تدل على شخصيتنا، على النحو التالي:

غرفة النوم البسيطة



إذا كانت لديك غرفة بسيطة بجدران عادية وسرير وخزانة ملابس وطاولة دراسة بدون أي صورة على الجدران، فإن هذا يدل على أنك تحب البساطة وتكره التعقيد. كما يدل هذا على أنك تتمتع بشخصية عملية.

الغرفة الفوضوية



إذا كانت متعلقاتك الخاصة منتشرة في جميع أنحاء غرفة نومك دائماً، رغم توفر مساحات تخزين كثيرة، فهذا لا يدل بالضرورة على أنك شخص فوضوي، وإنما قد يكون هذا دليلاً على انشغالك بأعمال أخرى وعدم توفر الوقت الكافي لترتيب غرفتك. كما يمكن ان تدل الفوضى في الغرفة احياناً على قلة التركيز وعدم الاهتمام.

الغرفة المزينة



في الكثير من الاحيان، قد توحي الغرفة المزينة والمرتبة بشكل كبير، بأن صاحبها إنسان يتمتع بحس عالٍ من الترتيب والأناقة، إلا أن الخبراء يقولون إنه في بعض الأحيان قد يكون هذا دليلاً على شخصية غير واثقة تحاول أن تخفي حقيقتها عبر تزيين وتنظيم الغرفة.

الغرفة ذات الديكورات الفنية



قد يحول البعض غرفة نومهم إلى غرفة بأجواء فنية وأضواء خرافية ووسائد مريحة، وهذا عادة ما يدل على شخصية ذات طبيعة واثقة تعرف ماتريد، وترغب دائماً بالحصول على جوها المفضل في غرفة النوم. 
T+ T T-