الأربعاء 25 مايو 2022
موقع 24 الإخباري

نتفليكس تطلق 25 عملاً باللغة الكورية هذا العام

أعلنت خدمة نتفليكس لمشاهدة العروض والبرامج التلفزيونية والأفلام اليوم الأربعاء أنها سوف تصدر أكثر من 25 عملاً باللغة الكورية، من بينها خمسة أفلام من إنتاج نتفلكيس، هذا العام.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن نتفليكس القول "في محاولة للاستمرار في نجاح الأعمال الكورية، سوف نطلق أكثر من 25 عملاً كورياً هذا العام". وقالت الخدمة" سوف نقدم قصصاً إبداعية حصرية على الشبكة، وخدمة عالية ترضى رغبات المشاهدين".

وكانت نتفليكس قد بثت العام الماضي 20 عملاً باللغة الكورية،  من بينها المسلسل الشهير "لعبة الحبا" و "هيل بوند" وفيلم "ذا سايلنت سي"، حيث تصدرت كل هذه الأعمال قائمة الأكثر مشاهدة الأسبوعية الرسمية لنتفليكس للأعمال غير الناطقة باللغة الانجليزية.

وأصبح مسلسل "لعبة الحبار" الأكثر نجاحاً على شبكة نتفليكس، حيث تم مشاهدته لأكثر من 1.65 مليار ساعة خلال أول أربعة أسابيع بعد إطلاقه في 17 سبتمبر (أيلول) الماضي.

وقالت نتفليكس إن الطلب على المحتوى الكوري ارتفع خلال العام الماضي، حيث أمضى مشتركو الخدمة وقتا أكثر بواقع ستة مرات في مشاهدة العروض الكورية في نهاية العام الماضي مقارنة بالعامين الماضيين.
T+ T T-