الجمعة 20 مايو 2022
موقع 24 الإخباري

أهم 5 ترقيات متوقعة لجهاز ماك بوك آير 2022

تعبيرية
تعبيرية
من المرجح أن يأتي جهاز ماك بوك آير الجديد، مع العديد من التحديثات المهمة لدى إطلاقه المتوقع هذا العام، وخاص أنه لم يشهد أي تحديثات منذ عامين.

فيما يلي أهم التحديثات المتوقعة على جهاز ماك بوك آير المرتقب، وفق ما أورد موقع "تومز غايد" الإلكتروني:

تصميم جديد



الشائعات الأكثر انتشارًا هي أن جهاز ماك بوك آير 2022 سيكون له تصميم جديد. في حين أن جهاز ماك بوك آير M1 يحتوي على مجموعة شرائح جديدة ومثيرة تمامًا، إلا أن تصميمه لم يشهد تغييرات كبيرة منذ عام 2016.

لذلك كانت الشائعات تروّج لتصميم جديد يمكن أن يحافظ على الشكل النحيف الحالي للجهاز مع حواف شاشة أقل نحافة، كما هو
الحال في طرازات ماك بوك برو الحالية.

ومن المتوقع أيضاً أن يأتي ماك بوك آير الجديد بلوحة مفاتيح محسنة، ومجموعة من منافذ Thunderbolt 4 المائلة أيضًا.

شريحة M2



تقول إحدى التسريبات إن جهاز ماك بوك آير القادم سيحتوي على شريحة M2 التي توفر 12 نواة لوحدة المعالجة المركزية. وقد ترددت شائعات عن أن وحدة معالجة الرسومات (GPU) ستحتوي على 16 نواة. ومن غير المعروف مدى صحة هذه التسريبات.

تقنية شحن ماغ سيف



بعد إعادة تقديم ماغ سيف إلى ماك بوك برو، من المتوقع أن يحصل ماك بوك آير 2022 أيضًا على نظام شحن مغناطيسي.
من المحتمل جدًا أن يكون هو نفسه نظام ماغ سيف الموجود في أجهزة برو ، والذي قد لا يبدو مثيرًا إلى هذا الحد. لكن هذا يوفر ترقية تتفوق على شحن USB-C على جهاز ماك بوك آير القديم.

شاشة Mini-LED



واحدة من أفضل ميزات طرازات ماك بوك برو الجديدة هي شاشة العرض LED الصغيرة. يستخدم هذا النوع من الشاشات كتلة من مصابيح LED الصغيرة كإضاءة خلفية للشاشة.

وقد ترددت شائعات عن احتمال ظهور شاشة LED صغيرة على جهاز ماك بوك آير 2022. يحتوي جهاز ماك بوك آير الحالي على شاشة جيدة ولكنه يستخدم لوحة LCD.

المزيد من الألوان



ترددت شائعات عن أن ماك بوك آير الجديد سيأتي بألوان عديدة، مثل الأبيض والأزرق وا لأرجواني والبرتقالي والأحمر، مما قد يجعله مميزاً عن الأجهزة السابقة من طراز ماك بوك آير.

T+ T T-