الأربعاء 6 يوليو 2022
موقع 24 الإخباري

مصباح لجلسات البث ومكالمات الفيديو من لوجيتك

أطلقت شركة لوجيتك المصباح Litra Glow الجديد المخصص لجلسات البث ومكالمات الفيديو بسعر يبلغ 69 يورو.

وأوضحت الشركة السويسرية أن مصباح LED الجديد يوفر إضاءة مثالية أثناء جلسات البث عبر الإنترنت أو تسجيل مقاطع الفيديو وإجراء مكالمات الفيديو والعديد من المهام، التي تحتاج إضاءة ساطعة.

يناسب جميع أنواع البشرة
ويوفر المصباح الجديد إضاءة متوازنة تتناسب مع جميع أنواع البشرة، ويهدف إلى ترك انطباع أكثر احترافية على جميع بيئات العمل، ويمكن تشغيل المصباح بسهولة عن طريق وظيفة Plug-and-Play ويتم إمداده بالتيار الكهربائي عن طريق منفذ USB، ويصل طول الكابل USB-C إلى USB-A إلى 1.5 متر ضمن باقة التوريد.

ويتيح الحامل المدمج إمكانية تثبيت العديد من كاميرات الويب بكل سهولة على الجزء العلوي من الشاشة، ويتيح الحامل إمكانية تعديله من حيث الارتفاع والإمالة والتوجيه، ويمكن للمستخدم تغيير درجة سطوع المصباح ودرجة حرارة الألوان عن طريق الزر المدمج على الجانب الخلفي أو عن طريق برنامج لوجيتك G HUB.

وتتراوح قيم الضبط من درجة السطوع 250 لومن و2700 كلفن إلى 6500 كلفن ومن ضوء الشموع الدافئ إلى اللون الأزرق البارد، ويتيح برنامج لوجيتك G HUB أيضا إمكانية تخزين الإعدادات المسبقة لبيئات العمل المختلفة، ويمكن تخصيص هذه الإعدادات على أزرار G بلوحة المفاتيح أو وحدات الفأرة من Logitech G.
T+ T T-