تدريبات منتخب الإمارات (تويتر الاتحاد)
تدريبات منتخب الإمارات (تويتر الاتحاد)
الإثنين 24 يناير 2022 / 23:07

"الأبيض" يرفع درجة الاستعداد لمواجهة سوريا

كثف منتخب الإمارات تحضيراته لمواجهة سوريا، التي تقام الخميس المقبل، على إستاد آل مكتوم بنادي النصر، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لحساب المجموعة الأولى.

وتواصلت التدريبات تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الهولندي فان مافيك، ومشاركة جميع اللاعبين الموجودين بالمعسكر، حيث شهدت التدريبات حماساً واضحاً من عناصر "الأبيض" الذين يحرصون على تطبيق تعليمات الجهاز الفني، للوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل المباراة المهمة.

وانضم إلى التدريبات اللاعب سبستيان تيغالي بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي تعرض لها أخيراً، حيث شارك في تدريب اليوم وظهر بلياقة بدنية جيدة، مؤكداً حرصه على اللحاق ببقية زملائه، واعداً ببذل كل الجهد الممكن ليكون رهن إشارة الجهاز الفني في المباراة.

ويجد المنتخب الوطني دعماً كبيراً من اتحاد الكرة وأعضاء لجنة المنتخبات الوطنية، إذ يحرص الجميع على توفير أسباب النجاح، إضافة إلى متابعة التدريبات، ومساندة اللاعبين وحثهم على تقديم كل ما يملكون من أجل تحقيق نتائج إيجابية في كل المحافل.

وأكد لاعب "الأبيض" علي سالمين، على حرصه وزملائه اللاعبين بتقديم كل ما يملكون في المباراة المقبلة أمام المنتخب السوري، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين يدركون أهمية المواجهة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تحفظ حظوظ المنتخب في المنافسة على واحدة من بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وأوضح أن التحضيرات للمباراة تسير بصورة جيدة، وأن التدريبات تواصلت بتركيز خلال الأيام الماضية تحت إشراف الجهاز الفني، وأن كل لاعب يسعى للحصول على فرصة المشاركة أساسياً في المباراة، مضيفاً أن الجميع يتسابقون لخدمة المنتخب، ويجتهدون لإسعاد جماهير الكرة الإماراتية.

واعتبر سالمين أن المواجهة المقبلة تمثل أهمية كبيرة في مشوار المنتخب في التصفيات، وقال: "إن المباراة مهمة بلا شك، وهي واحدة من المواجهات التي نعلم أنها لن تكون سهلة، لأن المنافس أيضاً يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية، وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا لنحقق الهدف المنشود من هذا اللقاء".

وأضاف: "نحتاج لمزيد من التركيز، واللعب بقوة طوال التسعين دقيقة، حتى نخرج بالنتيجة التي نريدها، أتمنى أن أوفق مع زملائي في تحقيق نتيجة إيجابية تبقي آمالنا في التأهل قائمة".

من جانبه أوضح المدافع وليد عباس، أن مباراة "الأبيض" المقبلة أمام سوريا، تعد من المواجهات المهمة، خاصة مع دخول المنافسة لمرحلة متقدمة تسعى خلالها جميع المنتخبات لحصد مزيد من النقاط لتعزيز حظوظها في التأهل.

وشدد وليد عباس على ضرورة التعامل مع كل المنتخبات بنفس الدرجة من الاهتمام، مشيراً إلى أن المنتخب السوري قدم مستويات متميزة في المباريات السابقة وأن وجوده في المركز الأخير للترتيب لا يعني أنه سيكون صيداً سهلاً.