الخميس 7 يوليو 2022
موقع 24 الإخباري

تسافر مع مجموعة من المشاهير بالخطأ على طائرة تابعة للحفلات

تريستي مع مجموعة من المشاهير على متن الطائرة (ديلي ميل)
تريستي مع مجموعة من المشاهير على متن الطائرة (ديلي ميل)
كشفت مستشارة صحية أسترالية، كيف وجدت نفسها مع مجموعة من المشاهير على ارتفاع 30 ألف قدم بعد أن حجزت بطريق الخطأ على متن طائرة للحفلات.

كانت تريسي ووترز جيمس، 50 عامًا، من ملبورن متوجهة إلى سيدني لحضور فعالية عمل، عندما وجدت نفسها في رحلة متجهة إلى احتفال ماردي غرا. كانت الرحلة تضم العديد من المشاهير البارزين مثل دانييل ليدلي وداني مينوغ، وبعض الشخصيات من البرنامج التلفزيوني الشهير” دراغ ريس”



وقالت تريسي متحدثة عن تجربتها: “ عندما وصلت إلى المطار، فوجئت بوجود مظاهر زينة في كل مكان، لذا افترضت بأن هذه الزينة تخص احتفالات ماردي غرا، وعند وصولي إلى البوابة 42 فوجئت بالكثير من الأشخاص الذين يضعون المكياج اللامع وأقنعة قوس قزح والأزياء النابضة بالحياة”



وأضافت: “ جلست في الجزء الخلفي من الطائرة بجانب نيك رورلوش، الرئيس التنقيذي لبرنامج فيلوسيتي، وأجريت معه حديثاً ودياً عن أطفالنا. وكان الديجي يبث موسيقى رائعة لبريتني سبيرز طوال الرحلة. لم ألتق بأحد مشهور من قبل، لذا شعرت بالسعادة لوجودي في مكان واحد مع هذا العدد من الأشخاص المشهورين”

وبحسب تريستي، فقد تضمنت وسائل الترفيه على متن الطائرة المشروبات والأطعمة المجانية، وبعض الأشياء الغريبة المرحة. وأكدت المرأة على أن هذه الرحلة كانت أفضل شيء حدث لها في حياتها.



يذكر بأن تريستي هي أم لثلاثة أطفال، وتعمل كمستشارة في مجال الصحة والعناية بالبشرة، وهي تسافر عبر المدن بالسيارة عادة، ولكنها في هذه المرة قررت السفر بالطائرة لتغير من روتين حياتها، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 
T+ T T-