الخميس 7 يوليو 2022
موقع 24 الإخباري

إنزاغي: إنتر سيستعيد أفضل مستوياته في "الكالتشيو"

مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي (رويترز)
مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي (رويترز)
قال مدرب إنتر ميلان، سيموني إنزاغي، إنه لا يشعر بالقلق لعدم ثبات مستوى فريقه في الأسابيع الأخيرة، وعبر عن مساندته للاعبيه للعودة إلى المسار الصحيح في حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي، اعتباراً من مواجهة فيورنتينا.

يحتل حامل اللقب المركز الثالث في الدوري برصيد 59 نقطة، قبل مباراته المقبلة على أرضه أمام فيورنتينا، متأخراً بفارق أربع نقاط عن غريمه المحلي ميلان، وله مباراة مؤجلة.

لكن إنتر تعادل في مباراتين من آخر ثلاث مباريات في المسابقة ضد جنوى وتورينو، وقال إنزاغي إن فريقه كان يستحق الكثير في تلك الفترة.

وأضاف لمحطة إنتر التلفزيونية: "سأكون أكثر قلقاً كمدرب إذا لم يلعب الفريق بشكل جيد، ولا يصنع الفرص، يجب أن نتأكد تماما أن المباراة تسير في صالحنا، نحن بحاجة إلى السيطرة على المباراة".

وتابع: "هناك رغبة كبيرة وتدرب اللاعبون جيداً هذا الأسبوع، لا يمكننا الانتظار للعودة إلى العمل، نحن بحاجة إلى الحماس مع توخي الحذر".

وودع إنتر دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، بعد هزيمته 1-2 في مجموع المباراتين أمام ليفربول.

وقال إنزاجي إنه يتعين عليهم استغلال الوقت الإضافي، الذي سيكون لديهم كل أسبوع للاستعداد بشكل أفضل للمنافسات المحلية.

وأضاف: "من المؤكد أنه من المفيد الحصول على مزيد من الوقت، إنه مفيد للغاية في العمل على المواقف التي لم تسر على ما يرام، يتيح لنا العمل على التفاصيل الدقيقة.

وتابع: "وصلنا إلى مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، مازلنا في كأس إيطاليا، نريد أن نلعب كثيراً لأنه يظهر قدرتنا على المنافسة طوال الموسم بأكمله".
T+ T T-