الخميس 7 يوليو 2022
موقع 24 الإخباري

اعتراف صادم من أنشيلوتي بعد "فضيحة" الكلاسيكو

كارلو أنشيلوتي (رويترز)
كارلو أنشيلوتي (رويترز)
أقر المدرب الإيطالي لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بأنه أخطأ في خطته في مباراة الكلاسيكو التي خسرها الليلة الماضية أمام برشلونة في سانتاغو برنابيو بنتيجة كبيرة 0-4 وأنه يتحمل مسؤولية تلك الخسارة.

وصرح أنشيلوتي "الخطة لم تكن جيدة ولم تخرج بشكل جيد، لم أضع التشكيلة جيدا للفوز بالمباراة. برشلونة كان أفضل واستحق الفوز، ليست لدي مشكلة في أن أتحمل مسؤولية الهزيمة لأنني أخطأت في هذه المباراة".

وتابع "لا أريد أن أقلب المسألة إلى دراما، لكن هذه الهزيمة مؤلمة للغاية بالنسبة لنا لما نعرفه من أهمية تلك المباراة ضد برشلونة، للجماهير بشكل خاص. نأسف كثيراً لكن علينا المواصلة واستعادة الانتصارات والتدرب بشكل جيد وأن نحظى بالهدوء والاستقرار. هذه الهزيمة تؤلمنا لكننا نبتعد بتسع نقاط عن صاحب المركز الثاني وعلينا الاستمرار".

ولم يرغب أنشيلوتي في البحث عن أعذار لتلك الهزيمة "اللاعبون كانوا متحمسين للغاية لخوض المباراة لكن الخطة لم تخرج بشكل جيد، علينا تقبل هذه الهزيمة التي تغرقنا لكن لابد أن نحظى بالهدوء".

وحول التدخل القوي من لاعب برشلونة بيير أوباميانج على توني كروس والتي لم ينل فيها أي بطاقة، قال "لا أفهم ذلك لن لا أريد الدخول في مثل تلك النقاشات. فهذا سيعني البحث عن أعذار ولا أريد وضعها".

وأقر "لقد لعبنا بشكل سيء للغاية، والخطة كانت سيئة ولازال لدينا وقت للتعافي والاستعداد للأمتار الأخيرة من الموسم من أجل الفوز بالألقاب. نبتعد بتسع نقاط بصدارة الليجا ونحن في ربع نهائي "التشامبيونز ليغ"، اعتذر كثيراً عن الهزيمة، أنا حزين للغاية لكن علينا استعادة التوازن".

ووجه المدرب الشكر للجماهير التي لم تطلق صافرات الاستهجان ضد اللاعبين بسبب الأداء السيء في المباراة "الجماهير كانت قريبة للغاية منا حتى في الهزيمة. تفهموا أن المباراة لم تكن جيدة. لا أحد يعلم ماذا سيحدث في هذين الشهرين من الموسم لكن التوقف الدولي سيكون مفيداً لنا لترتيب الأوراق والتعافي والتفكير في الفوز بالمباراة المقبلة. قد أخطئ مرة لكن ليس مرتين".
T+ T T-