الأربعاء 28 سبتمبر 2022
موقع 24 الإخباري

نيمار يصل إلى طريق مسدود مع باريس سان جيرمان

 نيمار دا سيلفا (رويترز)
نيمار دا سيلفا (رويترز)
كشفت تقارير صحافية أن مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، يمر بلحظة سيئة بين صفوف الفريق الفرنسي وأنه لم يعد يتدرب تقريباً.

وكان هذا ما قاله دانييل ريولو، الصحافي بشبكة (أر إم سي سبورت)، حيث أكد من خلال برنامج "After Foot" أن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً أصبح يمثل مشكلة بالنسبة للجميع.

وقال ريولو إن المهاجم البرازيلي "لم يعد يتدرب تقريباً ويصل للتدريب في حالة يرثى لها.. نيمار يحمل روحاً انتقامية تجاه بي إس جي، وهناك قطيعة تامة بينه والنادي والفريق".

وطالب الصحافي المسؤولين في نادي العاصمة الفرنسية باتخاذ قرار في هذا الصدد، وقال "مشجعو باريس سان جيرمان ليس لديهم أدنى اهتمام بأفعال نيمار الغريبة. دعوه يذهب، إنه يدمر النادي".

وأضاف "مشجعو باريس سان جيرمان لا يهمهم ما إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد معه، بسبب فيلمه الوثائقي على نتفليكس وكل هذه الأمور.. يجب أن يدعوه يرحل. إنه يتسبب في الكثير من الضرر داخل النادي".

ويواجه الدولي البرازيلي الكثير من الانتقادات بعد مواجهة ريال مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بإقصاء الفريق الباريسي، حيث أنه لم يقدم أداء مقنعاً ولا في ذلك اليوم ولا في مباراة موناكو الأخيرة التي سقط فيها بي إس جي بثلاثية نظيفة في الليغ آ.
T+ T T-